رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مودريتش أساسيا في تشكيل ريال مدريد أمام خيتافي في الدوري الإسباني

نشر
مودريتش
مودريتش

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام خيتافي، ضمن لقاءات الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد، فريق خيتافي، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، والتي ستنطلق في الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

وشهد التشكيل تواجد رباعي في خط الوسط بقيادة لوكا مودريتش، وثنائي هجومي رودريجو وخوسيلو، وجاء كالآتي:

تشكيل ريال مدريد أمام خيتافي

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ديفيد ألابا، فران جراسيا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، إدوارد كامافينجا، جودي بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، خوسيلو.

آخر تطورات إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية على أن نادي ريال مدريد الإسباني سيقوم بإجراء الفحص الطبي النهائي لفينيسيوس جونيور، لاعب الفريق يوم الاثنين المقبل، بعد إصابة اللاعب البرازيلي في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو.

واستضاف ملعب "بالايدوس" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من الليجا، حيث فاز ريال مدريد بهدف دون رد، وخرج فينيسيوس جونيور من المباراة مصابا ولم يستطع استكمالها.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن الفحص الطبي النهائي لـ فينيسيوس جونيور لن يتم إجراؤه قبل يوم الإثنين المقبل.

وأوضحت أن السبب في ذلك يعود إلى وجود التهاب في منطقة الفخذ الأيمن للاعب البرازيلي، ومن ثم هناك رغبة من أجل تقليل حدة الالتهاب قبل الخضوع للفحص لمعرفة مدى الإصابة بشكل دقيق.

ريال مدريد يعزز من صدارته لليجا بفوز صعب على سيلتا فيجو

وحقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا وثمينا على مضيفه سيلتا فيجو بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، على ملعب بالايدوس، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا).

سجل هدف ريال مدريد والمباراة الوحيد اللاعب جود بيلينجهام في الدقيقة (81)، وأضاع روديربجو ركلة جزاء للريال في الدقيقة (68).

الفوز هو الثالث على التوالي للريال ليعزز من صدارته لجدول ترتيب (الليجا) برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في إطار نفس الجولة.. تعادل لاس بالماس مع ضيفه ريال سوسيداد بدون أهداف؛ ليرفع سوسيداد رصيده لثلاث نقاط في المركز الثاني عشر، بينما أصبح رصيد لاس بالماس نقطتين في المركز الرابع عشر.

عاجل