رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة ربة منزل وطفلتها بأسوان بسبب تناول مادة سامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقيت ربة منزل ونجلتها مصرعهما لتناول مادة سامة، فيما تجرى محاولات لإسعاف 3 أخريين من أطفالها، وانتقلت قوة من مباحث إدفو إلى المستشفى للكشف عن تفاصيل الواقعة وسؤال المصابين في حال تحسن حالتهم الصحية.
تلقى اللواء مجدى سالم مدير أمن أسوان إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة إدفو شمال بأسوان، يفيد بتلقيه بلاغا من إدارة إحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بمدينة إدفو، باستقبال أسرة مكونة من 5 أشخاص، أم ربة منزل و4 من الأطفال قادمين من قرية المحاميد بمركز إدفو أثر ظهور أثار اعياء تام بالجسم، وتبين بالفحص الظاهري تعرضهم لتسمم لتناولهم مادة سامة فى ظروف غامضة.
 

وعلى الفور توجهت قوة من مباحث إدفو إلى المستشفى لمتابعة حالة الأسرة التي تخضع حاليا للرعاية الصحية اللازمة وسؤالهم في حال تحسن حالتهم الصحية للكشف عن غموض الواقعة، وتبين وفاة كلا من: الام وتدعى علا .س .إ، ربة منزل  وتبلغ من العمر 31 سنة، جنا .أ .أ 9 سنوات نجلتها، فيما يخضع حاليا ثلاث أخرين من الأبناء للعلاج. 
وكشفت التحريات الأمنية أن الواقعة حدثت نتيجة الخلافات الزوجية، وهو ما دفع الأم على الأقدام للانتحار بتناول مادة سامة، وإجبار أبنائها على تناول نفس المادة لإنهاء حياتهم.
كشف ملابسات منشور على "فيسبوك" يتهم الشرطة بالقبض على شخص بالفيوم دون وجه حق

فيما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، ادعت خلاله صاحبة الحساب قيام رجال الشرطة من قوة قسم شرطة أول الفيوم بضبطها ونجلها والتعدي عليها وتحرير محضر لنجلها دون وجه حق.
وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة التي نشر عنها على فيسبوك تتمثل في أنه بتاريخ 9 أغسطس الجاري، تم ضبط نجل صاحبة المنشور على فيسبوك وهو مسجل خطر وقد سبق اتهامه في 20 قضية (سرقة – مخدرات – سلاح ناري – ضرب) بناءً على إذن من النيابة العامة عقب ورود معلومات تؤكد قيامه بالإتجار بالمواد المخدرة، وضُبط بحوزته (عدد 48 لفافة بداخلها مادة الهيروين المخدر – مبلغ مالي – سلاح).


ولدى قيام القوة الأمنية باصطحابه لمسكنه لاستكمال إجراءات التفتيش، قامت والدته (مطلوب التنفيذ عليها فى عدد 5 قضايا "شيك – إيصال أمانة") بالتعدي على القوات بالسب في محاولة منها لتهريب نجلها، وتم السيطرة على الموقف واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيق.

تفاصيل مقتل سائق توك توك بالإسكندرية

 

كشفت الأجهزة الأمينة بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، ملابسات واقعة مقتل سائق "توك توك" بالإسكندرية وتحديد وضبط مرتكب الواقعة .

تبلغ لقسم شرطة مينا البصل بمديرية أمن الإسكندرية من (بائع متجول - مقيم بدائرة القسم) بخروج نجله للعمل على مركبة "توك توك" وعدم عودته.

بالفحص وبإجراء التحريات تبين قيام أحد الأشخاص (عامل خردة "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم) باستقلال المركبة رفقة الـمُتغيب وقيامه بقتله بغرض السرقة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه) ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لسرقة مركبة الـتوك توك الخاصة بالمجنى عليه، كما أرشد عن مكان الجثة ، والأداة المستخدمة في الواقعة، وأضاف ببيع المركبة نظير مبلغ مالي لـ(شخصين - لهما معلومات جنائية "سيئ النية") تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن المركبة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط المتهمين بسرقة محل في الموسكي


ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على 3 عاطلين؛ لقيامهم بـسرقة محل وشخص بمنطقتي الموسكي ومدينة نصر.

تعود البداية عندما تم ضبط شخصين لقيامهما بسرقة مبلغ مالي من داخل محل كائن بدائرة قسم شرطة الموسكي، وبحوزتهما (هاتف محمول – مبلغ مالي).

 

 

 

وبمواجهتهما اعترفا بسرقة الهاتف المحمول والمبلغ المالي من المحل المشار إليه بأسلوب "التسلق وكسر الكالون" ، تم بإرشادهما ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

كما تم  ضبط أحد الأشخاص وبحوزته (مبلغ مالي - جواز السفر)؛ لقيامه بسرقتهما من شخص عقب إيهامه بقدرته على تأجير سيارة له مقابل مبلغ مالي ولاذ بالفرار بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث،  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل