رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها في البحيرة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل مباحث قسم غرب النوبارية في البحيرة بالاشتراك مع ضباط فرع البحث الجنائي والأمن العام جهودها لكشف غموض العثور على جثة ربة منزل عثر عليها داخل إحدى شقق منزلها الخالية في ظروف غامضة.

تلقى مأمور قسم غرب النوبارية بلاغا من "حسن - إ" 60 سنة تاجر ومقيم دائرة القسم بالعثور على جثة زوجته “تحية - م - م” 50 سنة، ربة منزل، تم نحرها داخل شقة بالطابق الثاني غير مأهولة، وجرى إخطار اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بالواقعة، وانتقل على الفور ضباط مباحث فرع البحث الجنائى ومباحث غرب النوبارية وتبين من خلال المعاينة وجود جثة المجنى عليها مسجاة على ظهرها وترتدى ملابسها بالكامل.

مناظرة الجثة

وبمناظرة الجثة تبين وجود جرح بالرقبة وعدد من الطعنات المتفرقة بالصدر والبطن والكتف، كما عثر بجوار الجثة على الهاتف المحمول الخاص بها، وتوصلت التحريات الأولية وأقوال جيران المجنى عليها إلى أنها تتمتع بسمعة طيبة ومعروف عنها أعمال الخير فى المنطقة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

تشكيل فريق بحث للتحري حول الواقعة

ووجه اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث للتحري حول الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها والأداة المستخدمة.

تم نقل الجثة مشرحة مستشفى غرب النوبارية وباشرت النيابة التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة وبيان الأداة المستخدمة في الواقعة.

ضبط 5 تجار مخدرات بأسيوط

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 5 تجار مخدرات بأسيوط؛ لقيامهم بغسل نحو 40 مليون جنيه، حصيلة نشاطهم الإجرامي، واتخذت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد اتخذت بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، الإجراءات القانونية حيال 4 أشخاص "لهم معلومات جنائية"، وزوجة أحدهم، وجميعهم مقيمون بمحافظة أسيوط؛ لقيامهم بالإتجار وترويج المواد المخدرة وتربحهم وجمعهم مبالغ مالية.

وبحسب التحريات، حاول المتهمون غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة في الـ مخدرات، عن طريق قيامهم بتأسيس الشركات، وشراء وحدات سكنية وسيارات، وكذا إيداع بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة بهم وبأفراد أسرهم ببعض البنوك، بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

وقدرت متحصلات أنشطتهم الإجرامية من تجارة المخدرات بنحو 40 مليون جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل