رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مقتل سائق توك توك بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمينة بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، ملابسات واقعة مقتل سائق "توك توك" بالإسكندرية وتحديد وضبط مرتكب الواقعة .

تبلغ لقسم شرطة مينا البصل بمديرية أمن الإسكندرية من (بائع متجول - مقيم بدائرة القسم) بخروج نجله للعمل على مركبة "توك توك" وعدم عودته.

بالفحص وبإجراء التحريات تبين قيام أحد الأشخاص (عامل خردة "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم) باستقلال المركبة رفقة الـمُتغيب وقيامه بقتله بغرض السرقة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه) ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لسرقة مركبة الـتوك توك الخاصة بالمجنى عليه، كما أرشد عن مكان الجثة ، والأداة المستخدمة في الواقعة، وأضاف ببيع المركبة نظير مبلغ مالي لـ(شخصين - لهما معلومات جنائية "سيئ النية") تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن المركبة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط المتهمين بسرقة محل في الموسكي


ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على 3 عاطلين؛ لقيامهم بـسرقة محل وشخص بمنطقتي الموسكي ومدينة نصر.

تعود البداية عندما تم ضبط شخصين لقيامهما بسرقة مبلغ مالي من داخل محل كائن بدائرة قسم شرطة الموسكي، وبحوزتهما (هاتف محمول – مبلغ مالي).

وبمواجهتهما اعترفا بسرقة الهاتف المحمول والمبلغ المالي من المحل المشار إليه بأسلوب "التسلق وكسر الكالون" ، تم بإرشادهما ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

كما تم  ضبط أحد الأشخاص وبحوزته (مبلغ مالي - جواز السفر)؛ لقيامه بسرقتهما من شخص عقب إيهامه بقدرته على تأجير سيارة له مقابل مبلغ مالي ولاذ بالفرار بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث،  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

خطة شيطانية بطلتها فتاة.. القبض على المتهمين بسرقة شقة في الهرم


خطة شيطانية وضعها شاب لسرقة عمه؛ لعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية في شقته، واستخدم فتاة لتكون طعما للحصول على الكنز، ونجح المتهم بمعاونة شابين وفتاة في إتمام عملية السرقة والاعتداء بالضرب على مالكها وزوجته، وتم إلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا بسرقة إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم التقابل مع (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" مصاب بجرح قطعي بالرأس ، وزوجته) حيث قرر أنه أثناء تواجده وزوجته بالشقة سكنهما قامت إحدى الفتيات بالطرق على باب الشقة ولدى قيامه بفتحه فوجئ بشخصين مجهولان يرتديان كمامة وكاب بصحبتها، وقاموا بالدلوف للشقة وبحوزتهم 2 ماسورة حديدية وسلاح أبيض "سكين" وتعدوا عليه بالضرب فأحدثوا إصابته وأوثقوه وزوجته واستولوا على حقيبة يد بداخلها (مبلغ مالي - عملات أجنبية - جواز السفر الخاص بها)، وكذا (مشغولات ذهبية - 3 هواتف محمولة - عدد 4 ساعات يد - كاميرا ديجتال - ميزان حساس – بعض المتعلقات) ولاذوا بالفرار.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص من بينهم نجل شقيق المُبلغ "يحمل جنسية إحدى الدول").

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط جميع المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تجديد حبس المتهم بقتل بائع خضار في كرداسة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس المتهم بـقتل بائع خضار بكرداسة بإطلاق النار عليه 15 يوما بسبب إزعاجه.

اعترف المتهم بقتل بائع خضار في كرداسة أمام جهات التحقيق أنه شعر بالإزعاج من البائع لتواجده أمام منزله لبيع الخضراوات، وطلب منه مغادرة المكان، فتطورت المشادة بينهما إلى مشاجرة، وخلال الاشتباك أطلق عليه النار، مما أسفر عن إصابته ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

واستمع رجال المباحث لأقوال عددا من شهود العيان، وأكدوا تشاجر المتهم مع المجني عليه، وإطلاق النار عليه، كما تم ضبط السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

كان ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة إصابته بطلق ناري في كرداسة، بإجراء التحريات تبين أن مشادة كلامية نشبت بين عاطل وبائع، نتيجة توقف البائع أمام منزل العاطل للبيع، وتطورت المشادة إلى مشاجرة، أطلق خلالها العاطل النار على البائع، مما أسفر عن مقتله.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

عاجل