رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قفزت من الطابق الثالث.. إصابة ربة منزل وشقيقها بسبب حريق شقة بالطالبية

نشر
أرشيفية
أرشيفية

حاولت ربة منزل الهروب من النيران المشتعلة داخل الشقة، فقفزت من شرفة الطابق الثالث، لتصاب بكسور وكدمات، بينما أصيب شقيقها باختناق بسبب الحادث، ونجح رجال الحماية المدنية في إخماد النيران، والسيطرة عليها.

غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا بنشوب حريق في شقة بالطابق الثالث بمنطقة الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

ماس كهربائي وراء الحادث

وبالفحص تبين أن ماس كهربائي من أحد الأجهزة الكهربائية، أدى إلى احتراق الصالة بأكملها، وأصيبت ربة منزل بكسور وكدمات متفرقة أثناء هروبها وقفزها من الشرفة بالطابق الثالث، وإصابة شقيقها، طالب، 17 سنة، باختناق.

وجرى نقلهما إلى مستشفى الهرم التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المعمل الجنائي يعاين حريق شقة سكينة في حدائق القبة

 

أمرت نيابة حدائق القبة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة شقة سكنية شب بها حريق أدى إلى مصرع سيدة، للتأكد من وجود شبه جنائية في الواقعة من عدمه، وكلفت رجال المباحث الجنائية بسرعة عمل التحريات اللازمة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية في حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق.

 وبالفحص تبين مصرع سيدة وتم نقلها الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي نفس السياق نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة على حريق هائل شب بمحلات أدوات كهربائية داخل عقار بمنطقة فيصل، دون وقوع إصابات.

غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل محلات أدوات كهربائية داخل عقار بمنطقة فيصل بشارع مصطفي المصري من شارع الملك فيصل.

انطلقت علي الفور الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء بمكان الحادث، وبالفحص تبين أن الحريق نشب بطابقين وجري فرض كردون أمني لمحاصرة النيران وجاري محاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

عاجل