رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الانتهاء من تجهيز حفل مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو في العلمين

نشر
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

انتهت اللجنة المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة من تجهيز حفل مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو المقرر إقامته في منطقة North Square، بحسب ما رصدته قناة إكسترا نيوز، مؤكدة: «مسرح عرض الأزياء شبه انتهى، تقريبا سيكون للفنان رامي عياش فقرة في عرض الأزياء».

الموسيقار عمر خيرت

وأضاف القناة خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة، أن مهرجان العلمين الجديدة يشهد حفلا غنائيا للفنان بهاء سلطان وكارول سماحة يوم الخميس الموافق 10 أغسطس، بجانب حفل الموسيقار عمر خيرت، داعيا جميع المواطنين بالمشاركة وحضور فعاليات وأنشطة المهرجان من خلال موقع «تذكرتي».

وتابعت: «إقبال كبير على مدينة العلمين الجديدة، ولكن ليس هناك تكدسات وازحادم»، مشيرا إلى أن سباق التراثيلون سينطلق من يوم 11 أغسطس، والذي عبارة عن رياضة تجمع بين 3 ألعاب هي: الجري وركوب الدراجات والسباحة، مؤكدا وجود مشاركة كبيرة من قبل الشباب.

وأشارت إلى أن الـ«O MALL» بمدينة العلمين الجديدة يضم مقاهي ومحلات ملابس ومتاجر عالمية وكل ما يحتاجه المواطنين، موضحا أن هناك أكثر من شاطئ متواجد بساحل العلمين الجديدة، يأتي ذلك علاوة على مجانية الممشى السياحي.

وكان قد قال علي الكشوطي، الناقد الفني، إن مهرجان العلمين الجديدة مشرف للغاية وعلى جميع المصريين الفخر به، كونه مهرجانًا ضخمًا يليق باسم مصر، ويضم العديد من الفعاليات المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية أو الفنية وغيرها، مشيرا إلى أن مدينة العلمين ذكية من الجيل الرابع ومؤهلة لاستقبال مثل تلك الأحداث الضخمة، والمهرجان مقدم بشكل احترافي كبير.

موضوعات متعلقة: 
 

القوة الناعمة

وأضاف "الكشوطي"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن التبرع بجميع عوائد حفلات مهرجان العلمين للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" كان من الأخبار العظيمة، كونه يشير إلى أهمية التكافل الاجتماعي، ويؤكد اتحاد المصريين مع بعضهم البعض في أوقات الشدة، مشيرا إلى أن هناك مسئولية اجتماعية كبيرة على الفنانين والممثلين تجاه الدولة كونهم يمثلون القوة الناعمة.

ليس أمرا سهلا

وتابع: "من الأمور الجيدة شعور الإنسان أثناء ترفيهه عن نفسه من خلال الحفلات بكونه يساعد الآخرين من خلال المشاركة بعوائد الحفل للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مشيرا إلى أن تنظيم مهرجان العلمين الجديدة ليس أمرا سهلا.

 

youtube

 

ويحيى المطرب الشعبي رضا البحراوي، حفلا غنائياً يوم 11 أغسطس الجاري بمهرجان العلمين في دروته الأولى، ومن المتوقع أن يقدم باقة من أغانيه الذى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

عاجل