رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد حفليّ محمد منير وحميد الشاعري في مهرجان العلمين الجديدة

نشر
حفلي محمد منير وحميد
حفلي محمد منير وحميد الشاعري

يجمع مهرجان العلمين الجديدة 2023، الكينج محمد منير، والفنان حميد الشاعري، في حفلٍ واحد، يوم 4 أغسطس المقبل، وذلك بـ«العلمين أرينا».

 

وكشف مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، عن برومو حفلي الكينج محمد منير والكابو حميد الشاعري، المقرر انطلاقها يوم الجمعة 4 أغسطس المقبل، وتضمن البرومو مقتطفات من أغاني النجمين الكبيرين ومشاهد من حفلاتهما السابقة وجمهورهما الكبير.

وأتاح موقع "تذكرتي" التذاكر الخاصة لحجز حفل النجمين محمد منير وحميد الشاعري المقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان العلمين يوم الجمعة المقبلة 4 أغسطس المقبل.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة يشهد الفترة المقبلة عدد من الحفلات الغنائية لكبار النجوم في مصر وفي الوطن العربي، إذ يحيي النجم مدخت صالح والنجمة ريهام عبد الحكيم سهرة طربية في العلمين الجديدة يوم الخميس المقبل 3 أغسطس، وحفل النجمة إليسا والنجم تامر عاشور يوم 5 أغسطس المقبل، فضلًا عن حفل ضخم للموسيقار الكبير عمر خيرت يوم 10 أغسطس، وحفل آخر للنجمة كارول سماحة والنجم بهاء سلطان في نفس اليوم.

 

الحدث الترفيهي الأكبر

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجاري، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

حفلات «الكينج» و«الكابو»

وكان الكينج محمد منير قد أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة، وأيضًا بالتزامن مع احتفالات ذكرى تحرير سيناء.

 

يذكر أن محمد منير قدم عددًا كبيرًا من أغانيه خلال الحفل، كما حرص على توجيه كلمة من على المسرح، فقال: "أنا سعيد بيكم جدا فيه ملحوظة مهمة عايز أقولهالكم، إحنا أبناء وطن واحد مفيش شك في ده، بس قدرنا في سيناء ومرسى مطروح وأسوان إننا نبقى محافظات حدودية قبلية، في سيناء حاربنا الإرهاب مع جنودنا وقواتنا المسلحة وضحينا بحاجات كتير وفي أسوان ساعدت اللغة النوبية إنها تكون شفرة في حرب أكتوبر وتحقيق نصر 1973، بشكر المحافظات الثلاثة، وبشكر مصر الوطن الواحد".

 

كما أحيا النجمان حميد الشاعري، وهشام عباس، حفل فعاليات بطولة الدومينو والطاولة، المؤهلة لكأس العالم 2023، والتي أقيمت في العريش، وغنى حميد الشاعري وهشام عباس عددا من أغاني التسعينيات، بالإضافة إلى بعض الدويتوهات التي قدماها معا.

عاجل