رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجمعة.. رضا البحراوي يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين

نشر
رضا البحراوي
رضا البحراوي

يحيى المطرب الشعبي رضا البحراوي، حفلا غنائياً يوم 11 أغسطس الجاري بمهرجان العلمين في دروته الأولى، ومن المتوقع أن يقدم باقة من أغانيه الذى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

الجمعة.. رضا البحراوي يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين 

وتشهد الفعاليات الفنية لمهرجان العلمين الجديدة أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم.

بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، فضلا عن عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

جلسة صلح بمنزل نقيب الموسيقيين بين رضا البحراوي وياسر الرماح


عقد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، جلسة صلح بين مطربيّ الأغنية الشعبية رضا البحراوي وياسر الرماح.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين -لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه في جلسة سادها الود والمحبة، جمع الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في منزله نجميّ الأغنية الشعبية رضا البحراوي وياسر الرماح للصلح بينهما، مضيفا أن البحراوي والرماح تصالحا دون أن يتطرق أحد لأى خلافات سابقة.


وأشار مرتضى إلى أن النقابة وعلى رأسها نقيب الموسيقيين مصطفى كامل تسعى دائما للصلح في أي خلافات قد تنشب بين أعضائها بهدف نشر روح الحب والود والاحترام بين الأعضاء وليس التحقيقات والجزاءات.

 

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية عن حالة إيمان البحر درويش

 

وفي أول تعليق على الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانًا توضيحيًا مؤكدًا فشله في التواصل مع ابنة الفنان إيمان البحر درويش وأن النقابة على أتم استعداد لمساعدته.

 

وجاء في بيان نقيب الموسيقيين: «بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلًا، وصلتني رسائل من بعض الزملاء الصحفيين، تتضمن صورة للفنان على فراش المرض».

عاجل