رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إقبال جماهيري غير مسبوق لـ حفل محمد منير والشاعري في مهرجان العلمين

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أحيا كل من النجمين محمد منير وحميد الشاعري، حفلا غنائيا، الجمعة، على مسرح "آرينا العلمين"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وسط إقبال وتفاعل جماهيري كبير.


وحققت حفلة حميد الشاعري ومحمد منير نجاحا جماهيريا، وحظت بإشادات واسعة، حيث وصل الجمهور لما يزيد على 25 ألف متفرج، خاصة بعد نفاد التذاكر فور طرحها، إذ اجتمع حميد ومنير على مسرح واحد لأول مرة منذ سنوات طويلة، مما ساهم في تفاعل جمهور الثنائي وإقبالهم على حضور الحفل بالعلمين الجديدة، وقام الثنائي حميد ومنير بغناء أغنية "أكيد" لأول مره معا منذ حوالي 37 عاما.

 

تفاصيل حفل منير والشاعري


واستهل محمد منير حفله الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "رزقنا الرزق على الله"، وقدم العديد من الأغنيات منها "علموني عنيك أسافر" و"شمندورة"، وسط هتافات وتصفيق شديد من جمهوره.


وقدم محمد منير خلال حفله الفنان حميد الشاعري، وغنيا سويا أغنية "عالم جريء".
وأشعل الفنان حميد الشاعري، مهرجان العلمين، وذلك من خلال غناء أحدث أغنياته "بالي رايق"، والتي انتهى من تسجيلها خصيصا قبل ساعات قليلة من حفله، وأهداها لجمهور الحفل.


أغنية "بالي رايق" كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع محمود الشاعري، وغناها حميد الشاعري اليوم لأول مره كإهداء لجمهور مهرجان العلمين، وتفاعل معها الجمهور تفاعلا كبير.
كما قدم النجم حميد الشاعري، المطربة هلا رشدي، خلال حفله بمهرجان العلمين في دورته الأولى، وقدما سويا أغنية "راحل معايا الليل".


وأعرب حميد الشاعري، عن سعادته بالمشاركة في الحفل، متوجها بالشكر للقائمين على مهرجان العلمين ومنظمي المسرح والحفلات في المدينة الجديدة.


كما أشاد بمدينة العلمين الجديدة، وبكل عامل ومهندس وفني قام بالمشاركة في بناء هذا الصرح السياحي الكبير والمشرف والذي يليق باسم وتاريخ مصر، وفي لفته إنسانية رائعة، بعث حميد الشاعري تحية خاصة من مسرح آرينا، لعمال البناء والنظافة والطرق على مجهودهم وعملهم لظهور هذا الصرح العملاق والمدينة الجميلة بأفضل صورة.

 

مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق 


مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.


ويتضمن المهرجان الذي يستقبل نحو مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث تشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

عاجل