رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جلسة صلح بمنزل نقيب الموسيقيين بين رضا البحراوي وياسر الرماح

نشر
رضا البحراوي وياسر
رضا البحراوي وياسر الرماح

عقد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، اليوم الأربعاء، جلسة صلح بين مطربيّ الأغنية الشعبية رضا البحراوي وياسر الرماح.


وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين -لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه في جلسة سادها الود والمحبة، جمع الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في منزله نجميّ الأغنية الشعبية رضا البحراوي وياسر الرماح للصلح بينهما، مضيفا أن البحراوي والرماح تصالحا دون أن يتطرق أحد لأى خلافات سابقة.


وأشار مرتضى إلى أن النقابة وعلى رأسها نقيب الموسيقيين مصطفى كامل تسعى دائما للصلح في أي خلافات قد تنشب بين أعضائها بهدف نشر روح الحب والود والاحترام بين الأعضاء وليس التحقيقات والجزاءات.

 

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية عن حالة إيمان البحر درويش

 

وفي أول تعليق على الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانًا توضيحيًا مؤكدًا فشله في التواصل مع ابنة الفنان إيمان البحر درويش وأن النقابة على أتم استعداد لمساعدته.

 

وجاء في بيان نقيب الموسيقيين: «بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلًا، وصلتني رسائل من بعض الزملاء الصحفيين، تتضمن صورة للفنان على فراش المرض».

 

فشل التواصل مع ابنته

 

وتابع: «قمت بالاتصال بكل من أعرفهم، بل وناشدت على صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي، للاستدلال على رقم الفنان إيمان البحر أو رقم ابنته وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا، قمت بالاتصال بهما على الفور، وكان أحدهما مغلقا والثاني لم يتم الرد عليه نهائيًا، ثم أرسلت رسالة على صفحة السيدة أمنية ابنته وأيضًا لم يتم الرد على الرسالة».

 

اختتم نقيب الموسيقيين البيان قائلًا: «أعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة، على أتم الاستعداد لتقديم كل ما يمكن تقديمه على أكمل وجه بل وأكثر من ذلك، داعيًا المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتى تمام الشفاء بإذن الله».

 

صدمة كبيرة لجمهور إيمان البحر درويش تسببت فيها ابنته التي نشرت صورة لوالدها في العناية المركزة، وقد تغيرت ملامحه، وفقد الكثير من وزنه إضافة إلى شعر رأسه، ما أدى إلى تعاطف شديد مع الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش.

 

وطالب الكثير من جمهور إيمان البحر درويش بعدم تداول صورته الأخيرة، والاكتفاء بالدعاء له ونشر صوره القديمة التي يظهر فيها شابًا باسمًا، في الوقت الذي تدخلت فيه نقابة الموسيقيين على لسان النقيب مصطفى كامل.

 

وانتقد جمهور إيمان البحر درويش ابنته على نشر صورة والدها، دون مراعاة لحرمة المرض، واستعانوا بقصة مرض رشدي أباظة في أيامه الأخيرة حين وقف فريد شوقي شاهرا سلاحه في وجه الصحفيين حتى لا يتم التقاط صورة لصديقه وهو في حالة متدهورة ليحتفظ الجمهور بصورته التي شاهدها في الأفلام التي جسدها.

عاجل