رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا ضمن مهرجان العلمين غدا

نشر
مدحت صالح
مدحت صالح

قالت شروق وجدي مراسلة قناة "إكسترا نيوز"، إن مدينة العلمين الجديدة تشهد إقبالا وتوافدا لكثير من الزوار على الممشى السياحي المجاني والشواطئ، مشيرة إلى العديد من الفعاليات المختلفة سواء التراثية أو الغنائية أو الرياضية، فضلا عن الحفلات الغنائية تُقام على الممشى السياحي، وذلك الأمر يجذب الزوار لمدينة العلمين بصورة أكبر.

وأضافت خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن ذروة فعاليات مهرجان العلمين تكون في عطلة نهاية الأسبوع، إذ تشهد مدينة العلمين الجديدة حفلا طربيا للفنان مدحت صالح وريهام عبدالحكيم غدا الخميس، وذلك الحفل يكون أول فعاليات الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين الجديدة.

وتابعت أنه من المنتظر إقامة حفل الكينج محمد منير وأيضا حميد الشاعري يوم الجمعة المقبل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، أما عن يوم السبت المقبل، سنشهد حفلا غنائيا للفنانة إليسا وتامر عاشور، موجهة الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على قرارها المتعلق بتبرعها بصافي عوائد مهرجان العلمين لمبادرة "حياة كريمة".

وأشارت إلى أن مدينة العلمين الجديدة تشهد زوارا بشكل أكبر كل أسبوع، وذلك بفضل الفعاليات والأنشطة المتنوعة والمختلفة المُقامة خلال المهرجان، إلى جانب الترويج الكبير والتدوال المستمر للمهرجان على منصات التواصل الاجتماعي.

كان الفنان تامر حسني أحيا  حفل غنائي ضخم، في يوليو الماضي، بمدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين.


وفاجأ تامر حسني جمهوره بمشاركة فقرة راقصة على أغنية «تاج» مع التيك توكر الألماني نويل روبنسون.


كما قدم النجم تامر حسني في الحفل باقة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة وسط تفاعل كبير مع الجمهور.

وكان دخول الفنان تامر حسني مفاجئًا لجمهوره في الحفل، إذ دخل الحفل طائرًا في الجو باستخدام الحبال، وعلى طريقة شخصية «تاج»، التي يجسدها في فيلمه الأخير، ولاقى دخوله تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.


ونشر تامر مقطع فيديو له أثناء دخوله الحفل، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير «إنستجرام».

تامر حسني دخول حفل العلمين

 

تامر حسني: مبسوط  بافتتاح أولى حفلات مهرجان العلمين

 

وفي بداية الحفل، أعرب النجم تامر حسنى عن سعادته بافتتاح مهرجان العلمين، وقال: «فخور ومبسوط  بافتتاح أولى حفلات مهرجان العلمين وعاوزين نحافظ على المهرجان كل سنة ونجمع كل الفنانين على أرض العلمين».

 

وبدأت حفلة تامر ضمن مهرجان العلمين تحت شعار العالم علمين بفيديو مجمع لمسيرته الفنية منذ بدايته حتى الآن وأبرز أفلامه وأغانيه والحفلات التي أحياها في الخارج و فيلمه الأخير تاج، ثم دخل تامر حسنى المسرح بذلك العرض المبهر معلقًا بالأحبال ومرتدى بدله تاج وسط تصفيق واحتفال الجماهير.

 

عاجل