رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسني ينشر بوستر فيلم «تاج»

نشر
تامر حسني
تامر حسني

طرح النجم تامر حسني ثاني بوستر تشويقي لفيلمه الجديد "تاج" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وظهر تامر حسني خلال البوستر بهيئة البطل الخارق الذي يحمل أتوبيس بإحدى يديه.

ونشر تامر حسني بوستر الفيلم عبر حسابه على "انستجرام"، وعلق: "انتظرونا إن شاء الله في العيد تاج"، وتفاعل عدد كبير من معجبيه على البوستر.

ويعد هذا الفيلم ثاني التعاون الثاني الذي يجمع تامر حسنى بالمخرجة سارة وفيق، بعد فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي.

تامر حسني ينشر بوستر فيلم «تاج»

ويستعد تامر حسنى لإحياء حفل غنائي في تونس غدًا الخميس، ومن المقرر أن يقدم تامر حسني خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور.

طرح فيلم «تاج» في دور العرض السينمائي 28 يونيو

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم "تاج"، الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني، طرح الفيلم، في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي يوم 28 يونيو المقبل.

وذكرت الجهة المنتجة- عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): "أنه تقرر طرح العمل يوم 28 يونيو المقبل، في مصر والوطن العربي".

وتدور أحداث فيلم (تاج) في إطار كوميدي مليء بالأكشن والخيال، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم (super heroes) اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد انضمت مؤخرا إلى فريق عمل الفيلم، بجانب كل من الفنان تامر حسني وساندي، هالة فاخر، إخراج سارة وفيق.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "بحبك"، بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولته هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح، وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

دينا الشربيني: تامر حسني أول فنان يقدم «سوبر هيرو» في السنيما المصرية

فيما قالت الفنانة دينا الشربيني، إنها تصور حاليا فيلمها الجديد «تاج»، مع الفنان تامر حسني تمهيداً لعرضه الموسم الجاري.

وأضافت دينا الشربيني، أنها متفائلة بهذا العمل جدا، لأن تامر حسني أول فنان يقدم شخصية "سوبر هيرو" في السنيما المصرية والعمل ككل ممتع للجمهور، مشيرة إلى أن الكواليس ممتعة جدًا مع كل فريق العمل.

عاجل