رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسني يفاجئ جمهوره بـ نويل روبنسون في مهرجان العلمين

نشر
تامر حسني ونويل روبنسون
تامر حسني ونويل روبنسون

أحيا الفنان تامر حسني حفل غنائي ضخم، مساء أمس، بمدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين.


وفاجأ تامر حسني جمهوره بمشاركة فقرة راقصة على أغنية «تاج» مع التيك توكر الألماني نويل روبنسون.


كما قدم النجم تامر حسني في الحفل باقة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة وسط تفاعل كبير مع الجمهور.

 

وكان دخول الفنان تامر حسني مفاجئًا لجمهوره في الحفل، إذ دخل الحفل طائرًا في الجو باستخدام الحبال، وعلى طريقة شخصية «تاج»، التي يجسدها في فيلمه الأخير، ولاقى دخوله تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.


ونشر تامر مقطع فيديو له أثناء دخوله الحفل، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير «إنستجرام».

تامر حسني دخول حفل العلمين

 

تامر حسني: مبسوط  بافتتاح أولى حفلات مهرجان العلمين

 

وفي بداية الحفل، أعرب النجم تامر حسنى عن سعادته بافتتاح مهرجان العلمين، وقال: «فخور ومبسوط  بافتتاح أولى حفلات مهرجان العلمين وعاوزين نحافظ على المهرجان كل سنة ونجمع كل الفنانين على أرض العلمين».

 

وبدأت حفلة تامر ضمن مهرجان العلمين تحت شعار العالم علمين بفيديو مجمع لمسيرته الفنية منذ بدايته حتى الآن وأبرز أفلامه وأغانيه والحفلات التي أحياها في الخارج و فيلمه الأخير تاج، ثم دخل تامر حسنى المسرح بذلك العرض المبهر معلقًا بالأحبال ومرتدى بدله تاج وسط تصفيق واحتفال الجماهير.

 

تفاصيل فيلم «تاج» 

 

 ويذكر أن آخر أعمال تامر حسني فيلم «تاج»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه في السينمات وحقق إيرادات تقترب من 39 مليون جنيه. والفيلم بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

بوستر فيلم تاج

وتدور أحداث فيلم «تاج» في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

 

 

عاجل