رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جرعة مخدرات السبب.. تفاصيل العثور على 3جثث داخل سيارة في جراج بالوراق

نشر
أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحريات رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة ملابسات العثور على 3 جثث داخل سيارة متوقفة بجراج بحي الوراق، وتبين أن الضحايا تعرضوا لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تعاطيهم جرعة مخدر زائدة.

بداية الواقعة

بداية الواقعة كانت بتلقي غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا من أهالي شارع عمر بن الخطاب بدائرة قسم شرطة الوراق بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى السيارات المتوقفة بجراج في المنطقة، ووجود جثث 3 أشخاص بداخلها.

على الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة لكشف غموض الحادث، وتبين أن السيارة بداخلها جثث "شابين وفتاة" وجميعهم مفارقين الحياة، وكشفت مناظرة الضحايا الأولية ان الحادث نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية بسبب نقص الأكسجين وتناولهم المواد المخدرة.

تم نقل جثث الضحايا إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، التي طلبت تحريات رجال الشرطة في الحادث، والتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان.

صرحت نيابة دار السلام الجزئية بدفن جثة عامل دليڤري؛ لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الـ١٢ أثناء تأدية عمله، عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه.

وكان تبلغ للقسم من غرفة عمليات النجدة بوجود بلاغ سقوط أحد الأشخاص من علو وتوفي بشارع خيري الجندي، وبالانتقال والفحص تبين وفاة "زياد محمد"، ١٤ سنة، عامل دليفري بمحل الحاتي، ومقيم مركز أهناسيا بني سويف، نتيجة إصابته بكسور متفرقة بالجسم.

وقالت التحريات إن المجني عليه قام بتوصيل طلبات بالعقار محل البلاغ بالطابق الثاني عشر (عقار مكون من ١٤ طابقًا)، وعقب تسليم الطلب وقيامه بفتح باب الأسانسير للنزول سقط ببير الأسانسير لعدم وجود الكابينة "متواجدة بالطابق الثالث عشر"، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته.

وبسؤال كل من الشهود حارس العقار "أمين محمود"، ٣٦ سنة، ومقيم محل البلاغ، و"تامر جمال"، ٣٩ سنة، سائق، ومقيم محل البلاغ بالطابق الثاني عشر، أيدا ما جاء بالفحص، ونفيا الشبهة الجنائية.

وتم اتخاذ اللازم قانونًا، والعرض على النيابة العامة.

كما لقيت سيدة مصرعها إثر تعرضها لحادث سير مركبة تروسيكل، وتم القبض على قائدها، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله جثة ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم - توفيت متأثرة بإصابتها، إثر تعرضها لحادث مصادمة بدائرة القسم.

القبض على سائق تروسيكل صدم سيدة أثناء عبورها الطريق

بالانتقال والفحص تبين أنه حال سير مركبة تروسيكل بدون لوحات معدنية قيادة عامل مقيم بمحافظة القليوبية بدائرة القسم اصطدم بالسيدة المتوفاة حال عبورها الطريق نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها التي أودت بحياتها، وبسؤال قائد التروسيكل وشقيق المتوفاة أيدا ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون بينهم أطفال بإصابات مختلفة؛ إثر انقلاب السيارة التي يستقلونها على طريق القنطرة بالإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا. 

عاجل