رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العثور على جثة سيدة سقطت من أعلى عقار في كرداسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يكثف رجال المباحث بالجيزة من جهودهم لكشف لغز العثور على جثة سيدة سقطت من أعلى عقار في كرداسة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة النجدة تفيد بالعثور على جثة سيدة بعزبة العسيلي بدائرة قسم شرطة كرداسة.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتم العثور على جثة سيدة سقطت من علو في ظروف غامضة، وجار الوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

 

تجديد حبس المتهم بسرقة السيارات 


جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة حبس لص يسرق محتويات السيارات بأسلوب كسر الزجاج في التجمع الأول، 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) لقيامه بارتكاب واقعة كسر زجاج إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة قسم شرطة التجمع الخامس وسرقة (مبلغ مالى) وبحوزته (فرد خرطوش - طلقة لذات العيار- عدد من أقراص التامول المخدر).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط جزء من متحصلات واقعة السرقة بمسكنه، وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

 

التحقيق مع المتهم باختطاف طالب في البساتين


أمرت جهات التحقيق، بحبس المتهم بخطف طالب بسبب خلافات مالية مع أسرته في البساتين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

خطف طالب بسبب خلافات مالية

 

تبلغ لمركز شرطة البساتين بمدرية أمن القاهرة، من مالك ورشة مقيم في دائرة القسم، يفيد بتغيب طفله 13 سنة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين مُشاهدة مالك محل مقيم في دائرة قسم شرطة المعادي، حال اصطحابه الطفل من أمام محل سكنه، واستقلالهما «توك توك».

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين والدة المجني عليه، اختمرت في ذهنه فكرة اختطاف ابنها، واحتجازه بإحدى الشقق السكنية المُستأجرة بدائرة قسم شرطة دار السلام، ومساومة والده على إطلاق سراحه مقابل استرداد مبلغ مالي، وتم بإرشاده تحرير الطفل المذكور دون إصابات، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

عاجل