رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفريغ كاميرات المراقبة بمكان العثور على جثة في البساتين

نشر
جثة
جثة

أمرت نيابة البساتين الجزئية، بتشريح جثة شاب عثر عليه متوفي داخل أحد الشوارع بالمنطقة، لبيان سبب الوفاة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وتحريات المباحث.

وتبين من معاينة النيابة الأولية، أن الجثة لرجل في عقده الرابع، به جروح مختلفة، ووشم على ذراعيه ولا يوجد آثار إصابات طعنية أو قطعية أخرى.

بلاغ العثور على الجثة

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة لشاب مجهول الهوية ملقاة بشارع فايدة كامل بدائرة قسم شرطة البساتين.

تعود الواقعة بتلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من مستشفى مبرة المعادي بوصول جثمان لمتوفي مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر تقريبا وجد ملقى بشارع فايده كامل.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر ووجود وشمين بالكتف الأيمن مدون اسم أدهم، ورصد مقطع فيديو المتوفى يسير قبل وفاته بوضعية الإنحناء لأسفل بموقف ميكروباص أحمد ذكي، ويقوم جال المباحث باستكمال التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

التحقيق مع المتهم باختطاف طالب في البساتين

أمرت جهات التحقيق، بحبس المتهم بخطف طالب بسبب خلافات مالية مع أسرته في البساتين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة البساتين بمدرية أمن القاهرة، من مالك ورشة مقيم في دائرة القسم، يفيد بتغيب طفله 13 سنة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين مُشاهدة مالك محل مقيم في دائرة قسم شرطة المعادي، حال اصطحابه الطفل من أمام محل سكنه، واستقلالهما «توك توك».

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين والدة المجني عليه، اختمرت في ذهنه فكرة اختطاف ابنها، واحتجازه بإحدى الشقق السكنية المُستأجرة بدائرة قسم شرطة دار السلام، ومساومة والده على إطلاق سراحه مقابل استرداد مبلغ مالي، وتم بإرشاده تحرير الطفل المذكور دون إصابات، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 3 أفارقة تشاجروا بالحجارة في مدينة نصر

وفي سياق آخر، ألقى رجال المباحث بالقاهرة القبض على 3 أجانب، لتشاجرهم بالحجارة وتكسير أتوبيس بمدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا  بمشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول (شخصين)، وطرف ثان (أحد الأشخاص)، جميعهم يحملون جنسية إحدى الدول ومقيمون بالقاهرة، بسبب خلافات بينهم تطورت لتبادلهم إلقاء الحجـارة، نتج عن ذلك كسر زجاج "أتوبيس - تابع لإحدى الشركات" تصادف تواجده بمحل البلاغ.

وأمكن السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص، واتهم قائد "الأتوبيس" سالف الذكر بإحداث التلفيات المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل