رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسني يطرح البرومو الدعائي لـ«تاج» قبل عرضه في عيد الأضحى

نشر
تامر حسني
تامر حسني

بدأ الفنان تامر حسني حملة الترويج لفيلم "تاج" الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى المبارك.

وطرح تامر حسني البرومو الدعائي الأول للفيلم عبر حساباته بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي عبر عن ترقبه لعرض الفيلم.

وأظهر البرومو الكثير من تفاصيل الفيلم حيث بدأ تامر حسني في شخصية تاج وهو أول رجل خارق في مصر، حيث ظهر في مشاهد تظهر القوى الخارقة لديه بحمل حافلة ضخمة بيديه.

واحتوى البرومو كذلك على عدة مشاهد كوميدية، وكانت المفاجأة كذلك في ظهور التيك توكر الألماني نويل روبنسون في البرومو.

وتدور الأحداث حول التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

الفيلم بطولة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ويعد هذا الفيلم ثاني التعاون الثاني الذي يجمع تامر حسنى بالمخرجة سارة وفيق، بعد فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي.

طرح فيلم «تاج» في دور العرض السينمائي 28 يونيو

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم "تاج"، الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني، طرح الفيلم، في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي يوم 28 يونيو المقبل.

وذكرت الجهة المنتجة- عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): "أنه تقرر طرح العمل يوم 28 يونيو المقبل، في مصر والوطن العربي".

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي مليء بالأكشن والخيال، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم (super heroes) اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

وكانت الفنانة دينا الشربيني، انضمت مؤخرا إلى فريق عمل الفيلم، بجانب كل من الفنان تامر حسني وساندي، هالة فاخر، إخراج سارة وفيق.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "بحبك"، بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولته هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح، وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

دينا الشربيني: تامر حسني أول فنان يقدم «سوبر هيرو» في السينما المصرية

فيما قالت الفنانة دينا الشربيني، إنها تصور حاليا فيلمها الجديد «تاج»، مع الفنان تامر حسني تمهيداً لعرضه الموسم الجاري.

وأضافت دينا الشربيني، أنها متفائلة بهذا العمل جدا، لأن تامر حسني أول فنان يقدم شخصية "سوبر هيرو" في السينما المصرية والعمل ككل ممتع للجمهور، مشيرة إلى أن الكواليس ممتعة جدًا مع كل فريق العمل.

عاجل