رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسني يصف حفله في لبنان بالتاريخي

نشر
تامر حسني
تامر حسني

أشاد الفنان تامر حسني بحفاوة الاستقبال في لبنان، واصفا الحفل الغنائي الذي أحياه هناك بـ "التاريخي". وقال تامر حسني، في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن حفل لبنان حقا حفل للتاريخ، مشيرا إلى حسن الاستقبال والذوق وطاقة الحب والحماس غير الطبيعي.

وأضاف تامر حسني: "استقبالكم وتصفيقكم قبل غنائي كل هذا الوقت لحظة لن انساها تم تسجيلها في حياتي من أهم اللحظات اللي حسيت بيها بكرم ربنا في مشوار حياتي بشكل عام، حسيت بالحب والانتصار من فرحتي، حسيت مش قادر أقف مش قادر أغني مش عارف اتكلم مش لاقي كلام يوصف محبتي ليكم ويعبر عن الفرحة اللي دخلتوها قلبي".

ومضى بالقول "شعب لبنان الغالي الحبيب من كل قلبي شكراً لمحبتكم الصادقة شكرا لكل من أشرف على هذا الحفل الأسطوري" ، موجها الشكر لرجال الأمن اللبناني على مجهودهم الكبير لإنجاح هذا الحفل التاريخي.

وأحيا تامر حسني أمس السبت حفلا غنائيا في لبنان قدم خلاله وسط عشاقه ومحبيه، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي، وقام بنشر مجموعة صور عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تظهر كثافة وتفاعل الجمهور معه.

فيلم تاج بدور السينما

ويعرض للفنان تامر حسني حاليا فيلم "تاج" في الصالات اللبنانية والعربية بعد طرحه في السينما خلال موسم عيد الأضحى ويظهر تامر حسني فيه بشخصية سوبر هيرو، الذي يتمتع بقوة خارقة، ويعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، إذ يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

ويشارك في بطولة الفيلم هالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومحمد أبو داوود، وسمر محمد متولي، وساندي وأحمد عبد العزيز، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وطرح تامر حسني البرومو الدعائي الأول للفيلم عبر حساباته بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي عبر عن ترقبه لعرض الفيلم.

وأظهر البرومو الكثير من تفاصيل الفيلم حيث بدأ تامر حسني في شخصية تاج وهو أول رجل خارق في مصر، حيث ظهر في مشاهد تظهر القوى الخارقة لديه بحمل حافلة ضخمة بيديه.

واحتوى البرومو كذلك على عدة مشاهد كوميدية، وكانت المفاجأة كذلك في ظهور التيك توكر الألماني نويل روبنسون في البرومو.

وتدور الأحداث حول التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

 

عاجل