رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصدره التريند.. موعد حفل تامر حسني في «العلمين»

نشر
حفل تامر حسني في
حفل تامر حسني في العلمين

يستعد النجم تامر حسني لإحياء أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يوليو الجاري. 

 

ويعيش النجم تامر حسني في تلك الفترة انتعاشة فنية، فقد تصدر التريند خلال الساعات القليلة الماضية على مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشف عن جزء من أغنيته الجديدة «مش هتغير علشان حد»، كما أنه حقق نجاحًا كبيرًا بحفله الأخير في الساحل الشمالي الذي أحياه يوم الجمعة الماضي.

تامر حسني

وفاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بنشر مقطع من أغنيته الجديدة «مش هتغير علشان حد».

ونشر تامر حسني عبر حسابه على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، جزءًا من الأغنية، وعلق قائلا: «جزء من أغنيتي الجديدة مش هتغير عشان حد، أول مرة أغني جزء منها في حفل صديقي الفنان اللبناني الكبير چو أشقر، وحسيت إن الناس حافظاها أو حفظوها بسرعة جدًا مش عارف إزاي بس دي علامات حلوة للأغنية».

 

وتابع: «أعتقد كمان كلام الأغنية هيبقا مبدأ حياة عند ناس كتير الفترة الجاية ناس ممكن يبقوا ضعاف دلوقتي بس هيبقوا أقويا».

 

وانتشر مقطع للمنتج أحمد السبكي يتحدث فيه عن إيرادات فيلم تاج بعدما كشف تامر حسني أنه ضمن أعلى إيرادات في الأفلام المنافسة بموسم عيد الأضحى. 

 

ومن جانبه لم يعلق تامر حسني على تصريحات المنتج أحمد السبكي، ويواصل التجهيز لحفلته في مهرجان العلمين الجديدة. 

 

فيلم  بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

 

وتدور أحداث فيلم «تاج» في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

بوستر فيلم تاج

تفاصيل حفل تامر حسني في «العلمين»

 

وطرحت الشركة المنظمة  لحفل تامر حسني بالعلمين أسعار تذاكر الحفل، وجاءت كالآتي:

• الفئة الأولى تذكرة vip لعشرة أشخاص بـ 75 ألف جنيه.

• الفئة الثانية تذكرة لتربيزة مكونة من 6 أشخاص بـ 21 ألف جنيه.

• الفئة الرابعة  تذكرة للفرد الواحد بـ 800 جنيه.

• تذكرة أخرى بـ 700 جنيه.

• بالإضافة إلى أن هناك تذكرتين آخرتين: الأولى بسعر 400 جنيه للفرد، والثانية 300 جنيه.

 

عاجل