رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتي نقل بالوادي الجديد

نشر
اسعاف
اسعاف

أصيب 8 أشخاص، في حادث تصادم سيارتي نقل، اليوم الأربعاء، بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد. 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصابين في حادث تصادم مروري لمستشفى الفرافرة المركزي.

تبين وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع أخرى نصف نقل بمحور " الفرافرة – ديروط"، أسفر عن إصابة 8 أشخاص وهم: مروة عدوى أبو المكارم، 13 عاما، من قرية الرواد التابعة لمركز الفرافرة، مها بيومي صبري، 16 عاما، ومقيمة قرية الرواد بالفرافرة،  محمد على جاب الله، 19 عامًا، ومقيم الفرافرة، طارق السيد عبدالله، 17 عامًا، ومقيم الفرافرة، أحمد على جاب الله، 17 عامًا، أحمد عدوى ابو المكارم، 16 عامًا، ومقيم الفرافرة، آية محمد فتحي على، 23 عامًا، ومقيمة الرواد، بالفرافرة،  أحمد السيد بيومى، 14 عامًا ومقيمة قرية الرواد بالفرافرة. 

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقلت المصابين لمستشفى الفرافرة المركزي للعلاج وتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تحرر محضر بالحادث، وتولت الوحدة المحلية مع وحدة مرور الفرافرة رفع آثار الحادث من المحور لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.  

وكان قد لقي شخصين مصرعهما وأصيب 43 آخرين، في حادث تصادم سيارتين بمحافظة أسوان، وتم نقل المصابين والضحيتان إلى المستشفى والمشرحة تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث تصادم أسوان

ورد بلاغ إلى مرفق إسعاف أسوان، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى نقل، بمنطقة الست عطيفة على طريق "مرسى علم - إدفو" شمال شرق محافظة أسوان، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 45 آخرين، تم نقل الجثتين إلى مشرحة إدفو، والمصابين إلى مستشفى حورس بإدفو لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وفي نفس السياق لقى 6 أشخاص مصرعهم في حادث سير وأصيب 5 آخرين بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، اليوم، الإثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمركز وادى النطرون بالبحيرة. 

تفاصيل حادث انقلاب سيارة

مديرية أمن البحيرة تلقت إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين  مصرع 6 أشخاص وإصابة 5 آخرين كدمات وكسور مختلفة بأنحاء الجسم في حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز وادى النطرون. 

عاجل