رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع مسن وإصابة زوجته في حادث انقلاب سيارة على الصحراوي الغربي بسوهاج

نشر
أرشيفية
أرشيفية

لقي مسن يبلغ من العمر 68 عاما مصرعه بينما أصيبت زوجته على إثر وقوع حادث سيارة على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة غربي سوهاج تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جهينة المركزي وتم نقل المصابة  باشتباه ما بعد الارتجاج وبكدمات متفرقة بالجسم إلى المستشفى الجامعي.

كانت مديرية أمن سوهاج قد تلقت بلاغا من قوات تأمين الطرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة تم الدفع بالقوات إلى مكان الحادث وتم رفع أثاره وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات بانقلاب سيارة ومتوفي ومصابه بالطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز جهينة حيث تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو جمال ف ا و 68 سنة صاحب كافتيريا ويقيم دائرة مركز البلينا اختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لانقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة زوجته المدعوة (عواطف م م ف  45 سنة ربة منزل) وتقيم بذات الناحية " باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم " من مستقل السيارة.

تم نقل الجثة والمصابة لمستشفى سوهاج الجامعي وبسؤال نجلهما المدعو (محمد ج ف ا 26 سنة سائق) ويقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير حضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفاة طالب وإصابة سائق في حادث تصادم بسوهاج


توفي طالب، بينما أصيب عامل؛ في حادث تصادم سيارة ربع نقل ودراجة في مركز جرجا بمحافظة سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوجود حادث تصادم، ووفاة طالب وإصابة عامل ثلاثيني، دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أنه أثناء سير سيارة ربع نقل قيادة المدعو "أحمد ش. أ. ع- 32 سنة- سائق- ويقيم دائرة المركز"، اختلت عجلة القيادة بيديه واصطدم بدراجة بخارية قيادة "محمد هـ. م. ع- 17 سنة- طالب- ويقيم دائرة المركز".

 

نتج عن الحادث وفاة الطالب قائد الدراجة البخارية وإصابة المدعو "أحمد أ. ع- 32 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية"، مستقل الدراجة البخارية، مصاب بكسر بالساق اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، كما تم نقل المُصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وقبل أيام أصيب 15 شخصا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حادث تصادم سيارة ميكروباص

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا من شرطة النجدة مفاده وقوع حادث مرورى بالكيلو 66 على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات الإسعاف، وتبين تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى، وأسفر الحادث عن إصابة 15 شخصا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، والتحفظ على السيارة.

 

 

على الفور تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة، ويجري رجال المباحث التحريات وسؤال شهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي سياق آخر، توفي طالب بمدرسة التمريض في حادث مروع على الطريق الصحراوي الغربي في المنيا، أثناء عودته من حفل زفاف ابن عمه في القاهرة، وقد أصيب في نفس الحادث شقيقه وشقيقته ووالده وعمه وزوجته وابنيهما.  

 

وشيع المئات من أهالي قرية زهرة التابعة لمركز المنيا جنازته، كان محبوبًا من الجميع، متدينًا ومحترفًا في لعبة كرة القدم، وكان يقدم خدماته للجميع ولا يتأخر عن مساعدة الغير.

 

 

 

 

عاجل