رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فابينيو يهدد استمرار طارق حامد مع اتحاد جدة وبيراميدز يترقب

نشر
طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير صحفية سعودية عن مستقبل الدولي المصري طارق حامد مع فريق اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية، فإن طارق حامد أقرب للخروج من حسابات المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة خلال الفترة المقبلة حال نجاح إدارة الفريق السعودي في التعاقد مع البرازيلي فابينيو.

وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة اتحاد جدة ستسعى لتسويق لاعب طارق حامد لاعب الزمالك السابق، وسط اهتمام نادي بيراميدز بضمه.

يذكر أن طارق حامد يتبقى في عقده موسم مع اتحاد جدة، الذي توج معه بدوري روشن السعودي وكأس السوبر في الموسم المنقضي.

الصحيفة أكدت أنه في حال توصل اتحاد جدة لاتفاق مع فابينيو سيخرج طارق حامد من حسابات نونو سانتو وسيتم تسويقه لأي نادي يرغب في ضمه الفترة المقبلة.

عرض سعودي كبير يهدد استمرار البرازيلي فابينيو مع ليفربول


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب البرازيلي فابينيو، لاعب خط وسط فريق ليفربول من الرحيل عن صفوف قلعة الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لموقع "جول" العالمي فإن فابينيو لم ينضم للمعسكر التدريبي لفريق ليفربول في ألمانيا استعدادا للموسم الجديد.

وتابع الموقع أن فابينيو تلقي عرض سعودي مغري من أجل الرحيل عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الحالية.

وبحسب الموقع فإن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضا لضم فابينيو من ليفربول بعد التعاقد مع الثنائي كريم بنزيما وكانتي خلال الأيام الماضية.

العرض المقدم من الاتحاد السعودي لضم فابينيو من ليفربول يصل إلى 40 مليون جنيه استرليني.

3 بدائل عالمية لتعويض غياب أحمد حجازي في اتحاد جدة
 

كشفت تقارير صحفية عن البدائل المتاحة أمام فريق اتحاد جدة من أجل تعويض أحمد حجازي، مدافع الفريق السعودي ومنتخب مصر بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية.

وتعرض أحمد حجازي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع اتحاد جدة خلال الفترة الماضية وسيغيب عن الملاعب لمدة 9 أشهر.

ووفقا لصحيفة “المنتخب” المغربية والتي أكدت أن إدارة اتحاد جدة حددت 3 بدائل لأحمد حجازي وتعويض غيابه عن صفوف الفريق، حيث دخلت إدارة النادي السعودي في مفاوضات مع 3 لاعبين خلال الفترة الحالية لتعويض غياب حجازي.

وأضاف التقرير: «رومان سايس أكبر المرشحين لتعويض حجازي في اتحاد جدة، كما دخل كاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي الإنجليزي وسيرجيو راموس الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان حسابات النادي السعودي».

أحمد حجازي: سأعود أقوى.. أراكم قريبا

وعلق أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة على إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وتعد إصابة أحمد حجازي بالرباط الصليبي هي الثالثة في مسيرته الاحترافية، حيث تعرض اللاعب للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثالثة مع فريق اتحاد جدة خلال مباراة اتحاد جدة أمام فريق الفيحاء في منافسات دوري روشن السعودي.

وكتب أحمد حجازي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله، كل شيء سار على ما يرام، سأعود أقوى إن شاء الله.. أراكم قريبا، وشكرا لكم على هذا الدعم الهائل».

عاجل