رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعديل مواعيد 5 مباريات لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي

نشر
فريق ليفربول الإنجليزي
فريق ليفربول الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تعديل مواعيد 5 مباريات لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهري أغسطس وسبتمبر. 
 


وجاءت تعديلات مباريات ليفربول في الجولات الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة، كالتالي:
 

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، يوم السبت 26 أغسطس، وبدلًا من 3 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة في السادسة والنصف مساء، على ملعب سانت جيمس بارك.

 

ليفربول ضد أستون فيلا، يوم السبت 2 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة الأحد 3 سبتمبر في الرابعة مساء، على ملعب أنفيلد.

محمد صلاح

ليفربول ضد ولفرهامبتون، يوم السبت 16 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة في الثانية والنصف ظهرا، على ملعب مولينو.

 

ليفربول ضد وست هام يونايتد، يوم السبت 23 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة الأحد 24 سبتمبر في الرابعة مساء، على ملعب أنفيلد.

 

ليفربول ضد توتنهام، يوم السبت 30 سبتمبر، وبدلًا من 5 مساء بتوقيت القاهرة، أصبحت المباراة في السابعة والنصف مساء، على ملعب توتنهام.

كان نادي ليفربول الإنجليزي، أعلن عن الودية الأخيرة في فترة الإعداد الصيفية قبل مواجهة تشيلسي فى قمة الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها 13 أغسطس على ملعب «ستامفورد بريدج».

 

وكشف نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن مواجهة دارمشتات الألماني يوم 7 أغسطس في ملعب "ديبدالي" الخاص بنادي بريستون نورث إيند الإنجليزي، في آخر الوديات بمعسكر الإعداد قبل مواجهة تشيلسي.

 

وسيفتتح فريق ليفربول مشواره فى بطولة الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي على ملعب «ستامفورد بريدج»، يوم 13 أغسطس السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


ومن المقرر أن يبدأ ليفربول معسكر الإعداد بمواجهة كارلسروه وديًا يوم 19 يوليو ثم فورث يوم 24 يوليو قبل السفر إلى سنغافورة للمشاركة في بطولة ودية تضم ليستر سيتي وبايرن ميونخ يوميّ 30 يوليو و2 أغسطس.

 

وقدم فريق ليفربول موسما للنسيان فى 2023، وخرج خالي الوفاض بدون أي بطولة بل وفشل فى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا واللعب فى الدوري الأوروبي.

 

عرض سعودي ضخم.. أيام نجم ليفربول معدودة في الأنفيلد

 

مصير مجهول ينتظر الإسباني تياجو ألكانتارا وسط تكهنات باقتراب متوسط الميدان من مغادرة ليفربول الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي في ظل ابتعاد صاحب الـ 32 سنة عن التشكيل الأساسي للريدز بعد أن غيبته إصابات الفخذ عن 24 مباراة في موسم للنسيان مع النادي.

تياغو ألكانتارا

مصادر مقربة قالت لـ "آس" إن صاحب الـ 46 مباراة دولية يلقى اهتمامًا من أندية أوروبية أبرزها فنربخشة -ثالث ترتيب الدوري التركي الموسم الماضي- مشيرة إلى أن إدارة ليفربول غير مستعدة لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وباتت مكانة الدولي الإسباني في تشكيلة ليفربول محل شك خاصة مع انضمام الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر من برايتون، والمجري دومينيك سوبوزلاي من ريد بول لايبزيج الألماني.

 

صحيفة "تليجراف" البريطانية ذكرت أن إدارة نادي ليفربول قررت عرض تياجو ألكانتارا للبيع خاصة أنها لن تسمح برحيل الدولي الإسباني مجانا، بعد دفع 24 مليون يورو لضمه من نادي بايرن ميونخ الألماني وخاض اللاعب 97 مباراة مع الفريق، وساهم في حصد 3 ألقاب محلية.

 

وكشفت تقارير صحفية عن رفض تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول عرضًا ضخمًا للانتقال لأحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وذكرت صحيفة «ذا أثليتك» أن ألكانتارا يرغب في البقاء ضمن صفوف الريدز حتى نهاية عقده لافتة إلى تواصل مسؤولي أندية سعودية مع وكلاء ألكانتارا دون إرسال عروض رسمية لنادي ليفربول.

 

كما أكد مصدر موثوق به تقدُم نادي العربي القطري بعرض رسمي لضم اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا وسط محاولات لإقناعه باللعب مع شقيقه رافينيا في صفوف الفريق القطري المقرر بدء معسكره الخارجي في مدينة جيرونا الإسبانية خلال الفترة من 22 يولي الجاري حتى 9 أغسطس المقبل.

 

عاجل