رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد كريم بنزيما.. اتحاد جدة يضم صفقة قوية من الدوري الإنجليزي

نشر
كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت المتخصص في سوق الانتقالات فابرزيو رومانو، عن صفقة جديدة حسمها نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية.

وقال فابرزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي قد نجح في الفحوصات الطبية في لندن قبل الانضمام إلى اتحاد جدة.

ومن المؤكد انتقال كانتي إلى اتحاد جدة في الموسم المقبل بعقد لمدة موسمين وسيحصل الفرنسي على راتب خرافي قيمته 100 مليون يورو عن كل موسم.

كانتي ثاني صفقة قوية بعد بنزيما والفرنسي الثاني

وأصبح كانتي ثاني اللاعبين الفرنسيين في اتحاد جدة بعد الإعلان عن التوقيع مع قائد ريال مدريد السابق، كريم بنزيما، ليصبح كانتي ثاني الصفقات القوية التي يبرمها الفريق السعودي مع لاعبين ونجوم من أوروبا.

تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بنزيما

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، التعاقد رسميا مع الفرنسي كريم بنزيما، لمدة ثلاث مواسم في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

ونشر اتحاد جدة، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، للإعلان عن التعاقد مع كريم بنزيما، وعلق عليه بـ«البنز اتحادي.. الحظ الليلة كريم».

وتعاقد اتحاد جدة مع كريم بنزيما في عقد حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر بعد رحيل المهاجم الفرنسي عن ريال مدريد بعد نهاية تعاقده.

وزير الرياضة السعودي يضع شرطا قبل التعاقد رسميا مع ميسي 

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، أشعل التكهنات حول انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، للعب في دوري المملكة الموسم المقبل.

وارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى الهلال، بينما تلقى بنزيما عرضا مغريا من اتحاد جدة.

بنزيما

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، رد الأمير عبد العزيز، حول سؤاله عن مصير هذه الصفقات قائلا: "بنزيما وميسي؟ الأندية ستعلن ذلك رسميا في الوقت المناسب".

وبحسب الصحيفة، طالب الوزير السعودي الصحفيين بالهدوء في منطقة المقابلات الصحفية عقب تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي، وقال إن الأمر سيتم حسمه بعد إنهاء ميسي وبنزيما ارتباطهما بشكل رسمي مع باريس سان جيرمان وريال مدريد، مشيرا أن الوقت سيكون مناسبا للإعلان عن الموقف رسميا بالتعاقد مع النجمين الكبيرين بمجرد إنهائهما العلاقة مع نادييهما الحاليين.

وقبلها، قال ريال مدريد الإسباني في بيان له، إن "ريال مدريد وقائدنا كريم بنزيما توصلا إلى اتفاق لإنهاء فترته الرائعة التي لا تنسى كلاعب في نادينا"، مؤكدًا أن "مسيرة كريم بنزيما كانت مثالاً للتصرف والاحترافية ومثل قيم نادينا، استحق كريم بنزيما حق تقرير مستقبله".

عاجل