رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

3 بدائل عالمية لتعويض غياب أحمد حجازي في اتحاد جدة

نشر
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية عن البدائل المتاحة أمام فريق اتحاد جدة من أجل تعويض أحمد حجازي، مدافع الفريق السعودي ومنتخب مصر بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية.

وتعرض أحمد حجازي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع اتحاد جدة خلال الفترة الماضية وسيغيب عن الملاعب لمدة 9 أشهر.

ووفقا لصحيفة “المنتخب” المغربية والتي أكدت أن إدارة اتحاد جدة حددت 3 بدائل لأحمد حجازي وتعويض غيابه عن صفوف الفريق، حيث دخلت إدارة النادي السعودي في مفاوضات مع 3 لاعبين خلال الفترة الحالية لتعويض غياب حجازي.

وأضاف التقرير: «رومان سايس أكبر المرشحين لتعويض حجازي في اتحاد جدة، كما دخل كاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي الإنجليزي وسيرجيو راموس الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان حسابات النادي السعودي».

أحمد حجازي: سأعود أقوى.. أراكم قريبا

وعلق أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة على إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وتعد إصابة أحمد حجازي بالرباط الصليبي هي الثالثة في مسيرته الاحترافية، حيث تعرض اللاعب للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثالثة مع فريق اتحاد جدة خلال مباراة اتحاد جدة أمام فريق الفيحاء في منافسات دوري روشن السعودي.

وكتب أحمد حجازي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله، كل شيء سار على ما يرام، سأعود أقوى إن شاء الله.. أراكم قريبا، وشكرا لكم على هذا الدعم الهائل».

إصابة أحمد حجازي

اتحاد جدة يدعم أحمد حجازي

وكان نادي اتحاد جدة قدم الدعم لحجازي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال نادي اتحاد جدة، في بيان رسمي له: «أجرى اللاعب أحمد حجازي يوم الأربعاء الماضي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز في العاصمة البريطانية، وتكللت بحمد الله بنجاح».

وتابع بيان النادي السعودي «سوف يخضع أحمد حجازي خلال المرحلة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي، قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية».

فيتوريا يدعم أحمد حجازي

وعلق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عبر صفحته بموقع إنستجرام موجها رسالة لأحمد حجازي قائد منتخب مصر واتحاد جدة السعودي عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي قائلاً: «أحمد حجازي أتمنى لك الشفاء العاجل وننتظر عودتك أقوى».

ثاني بطولة للثنائي طارق حامد وحجازي في موسم واحد

وكان الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي قد توجا مع اتحاد جدة هذا الموسم بلقب كأس السوبر السعودي، في شهر يناير الماضي بجانب الدوري السعودي.

حجازي ينضم لقائمة تاريخية مع اتحاد جدة

وانضم الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى قائمة تاريخية مع اتحاد جدة بعد التتويج بلقب الدوري السعودي.

اتحاد جدة أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن أحمد حجازي انضم إلى قائمة القادة التاريخيين في الاتحاد الذين حصلوا على أكثر من لقب في موسم واحد، وهي بطولتي كأس السوبر والدوري.

عاجل