رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رغم تتويجه بالسوبر والدوري مع اتحاد جدة.. طارق حامد: الأفضل لم يأت بعد

نشر
طارق حامد
طارق حامد

علق الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودي على تتويج فريقه بلقب بطولة الدوري السعودي مساء أمس السبت بعد فوز فريقه على الفيحاء بثلاثية.

وفاز فريق اتحاد جدة على نظيره فريق الفيحاء بثلاثية نظيفة، في الجولة قبل الأخيرة من دوري روشن السعودي، ليحصد طارق حامد لقبه الثاني مع الفريق السعودي.

من جانبه قال طارق حامد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله والشكر لله، ألف مبروك لجمهورنا وإدارتنا".

واختتم طارق حامد: "شكرًا لدعمكم وحبكم ومساندتكم، طموحنا ليس له نهاية والأفضل لم يأت بعد".

ثاني بطولة للثنائي طارق حامد حجازي في موسم واحد

وكان الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي قد توجا مع اتحاد جدة هذا الموسم بلقب كأس السوبر السعودي، في شهر يناير الماضي بجانب الدوري السعودي.

حجازي ينضم لقائمة تاريخية مع اتحاد جدة

وانضم الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى قائمة تاريخية مع اتحاد جدة بعد التتويج بلقب الدوري السعودي.

اتحاد جدة أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن أحمد حجازي انضم إلى قائمة القادة التاريخيين في الاتحاد الذين حصلوا على أكثر من لقب في موسم واحد، وهي بطولتي كأس السوبر والدوري.

اتحاد جدة يتأهل لمونديال الأندية

وتمكن اتحاد جدة من الفوز على الفيحاء، والفوز بلقب الدوري السعودي، إلى جانب بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2023.

وفاز الاتحاد على الفيحاء بثلاثية نظيفة، بملعب المدينة المجمعة الرياضية، في إطار الجولة 29 وقبل الأخيرة من بطولة دوري روشن.

بهذا الفوز، يحقق الاتحاد لقب دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 ببلوغ النقطة 69، وذلك لأول مرة منذ 13 عامًا، وللمرة التاسعة في تاريخه.

ثالث تأهل تاريخي لاتحاد جدة لمونديال الأندية

وتأهل اتحاد جدة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك باعتباره بطل الدولة المضيفة للنسخة المقبلة من البطولة.

وأصبح اتحاد جدة، هو ثالث الفرق المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد أوكلاند سيتي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوقيانوسيا، وفريق أوراوا الياباني وهو ثاني الفرق المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي.

عاجل