رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد نشأت ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم تاج

نشر
محمد نشأت ينتهى من
محمد نشأت ينتهى من تصوير مشاهده في فيلم تاج

انتهى الفنان محمد نشأت من تصوير مشاهده في فيلم تاج، والذى من المقرر طرحه خلال موسم أفلام عيد الأضحى، الذى يحظى بمنافسة قوية للغاية هذا العام مع طرح أفلام في غاية القوة.

فيلم "تاج" من بطولة النجم تامر حسنى

 

فيلم "تاج" من بطولة النجم تامر حسنى و وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

ويعد فيلم "تاج" هو ثاني تعاون يجمع المخرجة سارة وفيق وتامر حسنى، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي والذى لاقى نجاحًا وقت عرضه في السينمات.

آخر أعمال تامر حسني 

آخر أعمال تامر حسنى السينمائية فيلم "بحبك"، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي.، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وآخرون.

 الإعلان التشويقي الأول لفيلم "تاج"

وفي وقت سابق نشر الفنان تامر حسنى الإعلان التشويقى الأول لفيلم "تاج" الذى يلعب فيه دور البطولة، ومن المقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل، حيث شارك جمهوره الفيديو الترويجي للفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقًا: "الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم تاج.. استعنا على الشقاء بالله.. يارب يعجبكم"، مؤكدًا :"لأول مرة في السينما العربية سوبر هيرو بمقاييس مارفيل العالمية".

سلسلة «السوبر هيروز» في مصر والوطن العربي

فيلم تاج من إنتاج سلسلة «السوبر هيروز» في مصر والوطن العربي، ويشهد ظهور أول بطل عربي خارق في السينما العربية، من بطولة الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، المطربة ساندي، ويشارك في الفيلم النجم بيومي فؤاد والعديد من النجوم.

مصطفى شعبان يستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد يوليو المقبل

وفي سياق منفصل يستعد النجم مصطفى شعبان، لتصوير فيلم سينمائي جديد، في يوليو المقبل، يعود من خلاله إلى السينما مرة أخرى بعد غياب دام نحو 13 عامًا.

مصطفى شعبان تألق في الأعمال الدرامية

يأتي ذلك بعد تألق الفنان مصطفى شعبان الكبير خلال السنوات الماضية في مجال الدراما التليفزيونية بأكثر من مسلسل، حيث يعتبر فيلم "الوتر" هو آخر أعماله السينمائية وتم عرضه عام 2010.

ويعقد المخرج أحمد خالد موسى، جلسات عمل مكثفة حاليا مع صناع الفيلم، لحسم الأسماء المشاركة والتفاصيل الخاصة بأحداث العمل، الذي تدور أحداث في إطار أكشن مليء بالتشويق، استعدادًا لانطلاق تصوير مشاهد العمل، بعد الاتفاق على اسم الفيلم بشكل نهائي، والأبطال المشاركين.

تفاصيل فيلم مصطفى شعبان الجديد

ويعتبر الفيلم الجديد، التعاون الثالث للنجم مصطفى شعبان مع المخرج أحمد خالد موسى بعد تقديمهما سويا مسلسلي "ملوك الجدعنة" و"بابا المجال" الذي تم عرضه في ماراثون دراما رمضان 2023، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.
وكان احتفل الفنان مصطفى شعبان بوصول هاشتاج مصطفى شعبان لأكثر من 800 مليون مشاهدة على تيك توك فضلا عن تجاوز هاشتاج بابا المجال 100 مليون مشاهدة.

 

عاجل