رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استئناف تصوير فيلم «تاج» للفنان تامر حسني

نشر
مستقبل وطن نيوز

استأنفت المخرجة سارة وفيق، تصوير أحداث فيلمها الجديد "تاج" بطولة الفنان تامر حسني، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل.


وقالت سارة وفيق - في تصريح اليوم الثلاثاء - إنها استأنفت التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، مضيفة أنه من المقرر أن تكثف ساعات التصوير خلال الأيام المقبلة، استعدادا لبدء مرحلة المونتاج والمكساج.


وأشارت إلى أن الفيلم يدور في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حيث يجسد تامر حسني دور شقيقين توأم سوبر هيروز، الأول اسمه تاج والثاني هارون، وتجمعهما العديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.


ويعد فيلم "تاج" هو التعاون الثاني الذي يجمع المخرجة سارة وفيق مع الفنان تامر حسنى، حيث قدما سويا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي، والذي حقق نجاحا وقت عرضه في السينمات، وتناولت قصته الشاب حسن "تامر حسني"، وهو شخصية ذات طباع مختلفة ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده دون إرادة منه، وكأن شخصا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.


فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد بدير، سوسن بدر، ليلى عزالعرب، وحجاج عبد العظيم، ساندي، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.
 

عاجل