رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يارا السكري|هل تسببت ملكة جمال مصر في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل؟

نشر
يارا السكري وتامر
يارا السكري وتامر حسني

امتلأت محركات البحث خاصة جوجل باسم الفنانة الصاعدة والموديل  يارا السكري خلال الساعات الماضية ، والتي تحمل لقب ملكة جمال مصر، إذ ارتبط اسمها باسم الفنان تامر حسنى وكثرت التساؤلات حول تسببها في انفصاله عن بسمة بوسيل.

برز اسم الفنانة الصاعدة والموديل يارا السكري على خلفية التصريحات التي هاجمت فيها بسمة بوسيل ، هالة عمر مديرة السوشيال ميديا لنجم الجيل.

يارا السكري

موضوعات متعلقة :

استئناف تصوير فيلم «تاج» للفنان تامر حسني

بسمة بوسيل تعلن انفصالها رسميًا عن تامر حسني

حقيقة انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل.. القصة كاملة

هجوم صريح

بدأت الحكاية عندما نشرت بسمة بوسيل، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع إنستجرام، صورة من زفاف هالة عمر يظهر فيها تامر حسني والعروس، وعلقت قائلة : حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

بسمة بوسيل وتامر حسني 

خراب بيتك وهدم حياة ولادك

وفي ستوري آخر كتبت بسمة بوسيل، : «احترام العِشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

 

وبعد منشور بسمة بوسيل المثير للجدل ، برز اسم  يارا السكري وتناقلت الأحاديث حول علاقتها بالنجم تامر حسني، بعد أن أشارت بسمة من قبل بأنها على علاقة بطليقها تامر حسني.

تامر حسني

فيلم الفلوس

وظهر اسم يارا السكري بقوة خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وارتبط اسمها بالنجم تامر حسني، حيث كانت قد ظهرت معه في فيلم الفلوس والذي طرح في نهاية عام 2019.

فيلم الفلوس

وبحسب ما تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعين فإن يارا السكري تعرفت على النجم تامر حسني من خلال صديقتها "هالة عمر"، وبالتالي بحسب رواية مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن بسمة بوسيل ترى أن هالة كانت سببا في انفصالها عن تامر حسني.

وزعم بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن تامر حسني ويارا السكري تجمعهما علاقة عاطفية، إلا أنه لم يتم نفي أو تأكيد هذه المعلومة.

ملكة جمال مصر 

وعن يارا السكري هي فنانة شابة ولدت عام 1998 في مدينة بورسعيد، وبدأت مشوارها كموديل.

 شاركت يارا السكري بعد ذلك في فيلم قصير، ثم ظهرت مع تامر حسني في فيلم "الفلوس"، ومن ثم ظهرت الشائعات حولهما، وشاركت مؤخرًا في مسابقة ميس ايليت التي أقيمت في الغردقة، وتوجت  بلقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر في مسابقة ميس ايليلت 2023.

عاجل