رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيومي فؤاد ينتهي من «تاج» أول يونيو ويستعد لطرح «وش في وش»

نشر
الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

ينتهي الفنان بيومي فؤاد من تصوير فيلم "تاج"، والمقرر عرضه في سباق موسم عيد الأضحى، في أول يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تقوم مخرجة العمل سارة توفيق بعمليات المونتاج والمكساج بعد انتهاء التصوير وطرح البرومو الأولي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. 

الفيلم بطولة تامر حسني وساندي وبيومي فؤاد ودينا الشربيني، والعديد من النجوم، تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

الانتهاء من تصوير فيلم «وش في وش»

كذلك انتهى بيومي فؤاد من تصوير فيلمه الجديد "وش في وش"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الموسم الصيفي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

الفيلم بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، حمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

مخرج فيلم «وش في وش» يبدأ عمليات المونتاج

وبدأ المخرج وليد الحلفاوي عمليات المونتاج والمكساج لفيلمه الجديد "وش في وش"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الموسم الصيفي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، داخل شقة زوجين يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم. 

وكانت آخر أعمال المخرج وليد الحلفاوي مسلسل "في بيتنا روبوت"، بطولة هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ودلال عبد العزيز، وشيرين وعدد من ضيوف الشرف.

بيومي فؤاد: أحداث فيلم «الصف الأخير» مليئة بالمفاجآت

وفي سياق آخر، أكد الفنان بيومي فؤاد أن شخصيته في فيلم "الصف الأخير"، فيها الكثير من التفاصيل، مشيرًا إلى أن فكرة الفيلم مختلفة ومليئة بالمفاجآت.

وقال فؤاد بيومي، إن تقديم دور مختلف هو السبب الحقيقي في موافقته على الفيلم خصوصا أنه أعجب كثيرا بسيناريو العمل، لأن أهم ما يجذبه للعمل في العادة هو الورق.

وأوضح أنه يجسد دور نصاب، يعمل في أكثر من مهنة وتجمعه عدد من المشاهد بشاب يجسده تيام قمر، حيث تشهد الأحداث مفارقات كوميدية، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائية.

ولفت فؤاد إلى أن الجمهور سيرى فيلما بشكل مختلف لأن فريق العمل بذل مجهودا ذهنيا وبدنيا كبيرا الأمر الذي سيجعل الجمهور مبهورا بما يراه.

عاجل