رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشائعات وأحفاده.. الزعيم عادل إمام يتصدر جوجل

نشر
الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

تصدر اسم الفنان الكبير الزعيم عادل إمام ، تريند قوائم البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر اسم الفنان الكبير عادل إمام، التريند لابتعاده عن الظهور على الشاشة وغيابه عن تقديم الأعمال الفنية الجديدة فضلا عن حالته الصحية خاصة مع تقدمه في العمر.

شائعات حاصرت الزعيم عادل إمام 

نفى المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام ، خلال الفترة الماضية، شائعة انتشرت بقوة خاصة بإصابة الزعيم بمرض الزهايمر، واصفاً إياها بالأخبار المزعجة.

ورد عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، قائلاً، «الزعيم زي الفل.. وكل دي شائعات»، مؤكداً أن شقيقه سيقوم قريبا بتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان «الواد وأبوه»، يشاركه البطولة نجله الفنان محمد عادل إمام ويقوم بإخراجه ابنه الآخر رامي عادل إمام.

شائعة تدهور حالته الصحية

تعرض الفنان الكبير عادل إمام ، خلال الصيف الماضي، لشائعة تتعلق بتدهور حالته ودخوله المستشفى، وهو الخبر الذي جعل شقيقه المنتج عصام إمام، يخرج سريعاً لنفيها عبر وسائل الإعلام، مؤكدا أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، ويريد أن يحافظ فقط على خصوصيته التي اختارها.

شائعة وفاته 

ودائما ما تلاحقه تلك الشائعة، خاصة مع إعلان أي خبر يخص وفاة أي نجم وزميل له، وتتسبب تلك الشائعات في قلق محبيه، وهو ما يضطر أهله والمقربين منه الخروج لوسائل الإعلام المختلفة لنفي هذه الشائعات.

 الزعيم عادل إمام

تصريحات الدكتور أشرف زكي

وصرح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، «بأن ما يتردد حول وفاة عادل إمام هو شائعات ولا أساس لها من الصحة».

وتابع نقيب المهن التمثيلية، قائلاً، بأن «عادل إمام يمكث في المنزل مع أهله وأحفاده ويتمتع بصحة جيدة».

ونفي الدكتور أشرف زكي، ما يتردد بشأن وصيته، قائلاً، «طبعا عادل إمام عمره ما يقول كدا وده كلام غير صحيح، ولم يطلب حذف أو حرق أي فيلم له».

وأكد الفنان أشرف زكي، على ضرورة التحري من المعلومات التي يتم نشرها وعدم نشر أي معلومات غير صحيحة».

عادل إمام متحدثاً عن أحفاده.. مصدر سعادتي

يحاول الزعيم عادل إمام  ، الحرص على قضاء وقت كثير مع أحفاده، لكونه يشعر معهم بالسعادة الكبيرة، وهو ما عبر عنه في العديد من التصريحات الصحفية والإعلامية، لحبه الشديد لقضاء الوقت بين أسرته وأفراد عائلته فضلا عن أحفاده، والبالغ عددهم 8 أحفاد، وهما..

 الزعيم عادل إمام

أحفاد الزعيم عادل إمام وطريقة تعامله

  • من ابنه رامي لديه «عادل، عز الدين ورقية».
  • أحفاده من ابنته سارة فهم «أمينة، هالة وكاميليا».
  • أحفاده من ابنه محمد لديه حفيدين «خديجة وقسمت»

وقال عادل إمام  في لقاء تليفزيوني سابق عن الاحتفال بعيد ميلاد أحفاده ضاحكاً، «ارتدي الطاقية والبيجامة في المنزل واحتفل معهم، مضيفاً، أحفاده يمثلون سعادة كبيرة له، ويشعر بأن الله أراد أن يسعده بهم فمنحه الأحفاد».

أضاف الزعيم عادل إمام، قائلاً، «بأن أحفاده لهم الحق دائما في دخول غرفته دون استئذان، ويشعر بالضيق عندما يعود من الخارج ولا يجدهم في المنزل».

حفيدة الزعيم تقلد جدها

وقالت هالة حفيدة عادل إمام – من ابنته سارة، والتي سميت تيمناً باسم جدتها، نشرت منذ نحو عام مقطع فيديو تقلد فيه جدها من مسرحيته الشهيرة «مدرسة المشاغبين»، وحاز الفيديو على اعجاب الكثير من الجمهور، وانتشر بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت هالة حفيدة الزعيم عادل إمام، بأن جدها الزعيم عادل إمام، أعجبه مقطع الفيديو، وظل يضحك عليه كثيراً، مشيرة إلى أنه يتابع كل فرد من أحفاده ويشارك معهم اهتماماتهم.

وأضافت هالة حفيدة الزعيم، «أنها تحب فيلمه، مرجان أحمد مرجان، ومسلسلي «عوالم خفية وصاحب السعادة».

وأردفت هالة حفيدة الزعيم عادل إمام، قائلة بأنها تعشق الرسم، وترسم العديد من اللوحات التي تأخذ فيها رأي عائلتها، كما أنها تتابع باهتمام السينما العالمية».

 الزعيم عادل إمام

آخر صورة للزعيم عادل إمام 

ونتيجة لعدم ظهور الزعيم عادل إمام في العديد من المناسبات والمهرجانات منذ فترة طويلة، وتحديداً خلال العاميين الماضيين، جعل شائعات المرض والاعتزال تلاحق الزعيم باستمرار، لكن دائما ما تواجه أسرته الشائعات بالنفي بالإضافة لنفي اعتزاله التمثيل.

وكان آخر ظهور للزعيم عادل إمام في صورة التقطها معه أحد أصدقائه أثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ 82، وكانت تلك الصورة الأخيرة التي رأى فيها الجمهور عادل إمام، وكانت منذ أربعة أشهر، وبالتحديد في شهر مايو من العام الجاري 2022.

والتقط الصورة صديق الزعيم ومدير أعماله عادل محمد ونشرها عبر صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وكتب، «الآن مع الزعيم، كل سنة وحضرتك طيب»، وتفاعل المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة من خلال خاصية التعليقات.

آخر صورة للزعيم عادل إمام 

دور الزعيم عادل إمام في حياة النجوم

ساهم الفنان عادل إمام في دخول العديد من الفنانين والفنانات الشابات الوسط الفني، أبرزهم،

  • الفنان محمد هنيدي ، ساعده على الدخول إلى الساحة الفنية من خلال فيلم «بخيت وعديلة».
  • ساعد في دخول الفنان علاء ولي الدين إلى السينما بعد وفاة والده.
 الزعيم عادل إمام

بدايات الزعيم عادل إمام

  • احتفل زعيم الكوميديا، الفنان عادل إمام ، بعيد ميلاده الـ 82 مؤخراً وتحديد في 17 مايو من العام الجاري 2022، والمولود في قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.
  • انتقل إلى حي السيدة زينب بعمر صغير في السن، حيث كان والده موظفًا بأحد المصانع الحكومية.
  • حصل عادل إمام على بكالوريوس الزراعة - جامعة القاهرة، وشارك في العديد من عروض الفرق الجامعية، وفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962، بأداء الأدوار الصغيرة، ملفتة الأنظار، لموهبته الكوميدية البارزة.

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

  • يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير عادل إمام كان مسلسل «فلانتينو» والذي عرض عام 2020، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، بطولة «دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، سليمان عيد، رضا إدريس وبدرية طلبة».
مسلسل فلانتينو آخر أعمال الزعيم عادل إمام
عاجل