رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سر ظهور خالد سرحان مع داليا البحيري في العديد من الأعمال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتفل اليوم الفنان خالد سرحان بعيد ميلاده، بعد العديد من التجارب السينمائية والتلفزيونية الناجحة وخاصة أعماله التي ظهر فيها أمام الزعيم عادل إمام، والفنانة داليا البحيري. 

خالد سرحان

ولد خالد سرحان بمحافظة القاهرة 1979 لوالده الكاتب الشهير سمير سرحان، وبدأ خالد سرحان حياته الفنية منذ عام 1998  بتقديم  مجموعة من الأدوار المتنوعة أمام كبار الفنانين، ما أهله لترسيخ أقدامه في السينما والتلفزيون، كما انتقل بموهبته إلى عالم المسرح.

خالد سرحان

خالد سرحان وعادل إمام

شارك خالد سرحان بالتمثيل أمام عادل إمام في أدوار مميزة أشهرها "أمير الظلام"،  و"التجربة الدنماركية" فيما ساعده ظهوره أمام الزعيم عادل إمام على الشهرة السريعة، وتميز بأداء اللون الكوميدي في معظم أعماله، ما أهله لأدوار البطولة في بعض الأعمال التلفزيونية.

خالد سرحان وعادل إمام 

المشوار الفني لـ خالد سرحان

بدأ الفنان خالد سرحان مشواره الفني عام 1998 من خلال فيلم "أمير الظلام" أمام الزعيم عادل إمام فقد ، وجسد فيه الشخصية بإحكام، ما جعله ينال أكثر من دور أمام عادل إمام فيما بعد، وانتقل إلى المسرح والتلفزيون، حين وجد نفسه في بعض الأعمال الدرامية، وحاز على دور البطولة في بعض المسلسلات أشهرها مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" مع الفنانة داليا البحيري عام 2016.

خالد سرحان وداليا البحيري

ظهر النان خالد سرحان والفنانة داليا البحيري في العديد من الأعمال، الفنية، وذلك منذ مشاركة خالد سرحان في فيلم "كان يوم حبك" مع الفنان والمطرب خالد سليم.

خالد سرحان وداليا البحيري 

وشارك خالد سرحان الفنانة داليا البحيري في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وأكد  خلال أحد اللقاءات التلفزيونية أنه يسعد دائما في العمل بجوار الفنانة داليا البحيري فهما صديقان خارج الفن، لافتا إلى أن داليا البحيري تشاركه الكثير من النجاحات من خلال أعمالهما التلفزيونية معاً.

وحقق مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" نجاحا كبيرا، ثم شارك معها في فيلم "ماما وزيرة" حيث قدم دور البطولة، وهو يجسد شخصية مدير مدرسة. 

خالد سرحان وشكري سرحان

انتشرت شائعات كثيرة حول وجود صلة قرابة بين الفنان خالد سرحان والفنان الراحل شكري سرحان من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

خالد سرحان

وفي أحد اللقاءات التلفزيونية ظهر الفنان خالد سرحان حتى ينفي الشائعات التي انتشرت حول صلة القرابة التي تجمعه مع الفنان الراحل شكري سرحان، بسبب تشابه الأسماء، مؤكدا أن المسألة مجرد  تشابه في الاسم ، ولا توجد أي علاقة قرابة تجمعه مع الفنان القدير شكري سرحان.

عاجل