رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مبيعرفوش يمثلوا».. علاء مرسي يهاجم أحمد حلمي ونبيلة عبيد ودرة

نشر
علاء مرسي
علاء مرسي

هاجم الفنان علاء مرسي العديد من زملائه والذين وصفهم بأنهم لا يجيدون التمثيل في الوقت الذي وصف فيه الزعيم عادل إمام بأنه أفضل في التمثيل من أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز. 

علاء مرسي 

وقال الفنان علاء مرسي إن نبيلة عبيد ونادية الجندي ودرة وأحمد حلمي لا يجيدون التمثيل، وفي المقابل أشاد بالفنان محمد رمضان قائلا :"محمد رمضان موهوب"

علاء مرسي 

.

وتابع: علاء مرسي "وفى نجوم مبتعرفش تمثل وبيكون نجم كبير جدا زي نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي ودرة، دول نجوم لكن مش بيعرفوا يمثلوا، وهذا لا يقلل منهم، ولا يسيء لهم، هم نجوم بالفعل، هذه وجهة نظري".، وشدد على أن هناك نجوما لا يملكون موهبة، موضحاً أن كلامه لا يأتي بغرض الإساءة.

علاء مرسي 

علاء مرسي ومحمد رمضان

وأكمل: "محمد رمضان ممثل مهم وموهوب وعظيم، دماغه وجهته لمنطقة أخرى مليش دعوة، أنا أتحدث عن الموهبة، هو موهوب في التمثيل، هو مصنف مطرب هذا اختياره، وأنا بعتقد اللي بتخض قدامه في التمثيل أحمد آدم، ممثل خطير وموهوب موهبة غير عادية، وهو فين؟ مالهاش علاقة هذا لا ينقص من أحمد آدم ولا الآخرين.

علاء مرسي 

الزعيم عادل إمام في المقدمة 

وعن ترتيب الفنانين من حيث الموهبة بالنسبة له، في المركز الأول عادل إمام ثم أحمد زكي وبعدهم نور الشريف ومحمود عبدالعزيز في مستوى واحد.

علاء مرسي 

أعظم الفنانين موهبة في العالم

وأضاف علاء مرسي، في الجزء الثاني من لقائه في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي: " 5% يحصلون على الملايين، وأنا أعترف بأني من أعظم الممثلين الموجودين موهبة على مستوى العالم، ولكن مش شرط آخد الملايين ممكن أكون عظيم بس مليش سعر في الشغل لأن في نجم بيبيع وفيه ممثل عظيم".

علاء مرسي 

أما عن أكثر الفنانين الذين يفضل التعاون معهم، فذكر كريم عبد العزيز، لاقتا أن المجاملات في الفن سبب كبير في تعطل مسيرته.

علاء مرسي 

يذكر أن علاء مرسي عرض له مؤخرا عبر منصة شاهد vip مسلسل "الليلة واللي فيها"، وهو مكون من 6 حلقات، وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.