رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ملامح البرنسيسة متغيرة».. مي عز الدين تتصدر تريند «جوجل»

نشر
مي عز الدين
مي عز الدين

تصدر اسم الفنانة مي عز الدين ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة؛ خاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركة الفنانة مي عز الدين جمهورها بصور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام.

وظهرت الفنانة مي عز الدين ، بمجموعة من الصور، بإطلالة ملابس كلاسيكية برفقة فتاتين آخريتين، في أحدث ظهور لها مرتدية شميز التايجر وبنطلون أسود وشعرها منسدلاً على الأكتاف، مصحوبة بابتسامة عريضة مليئة بالرضا والسعادة وعلقت على الصور قائلة «الحمدلله».

تعليقات الجمهور

وفور مشاركة الفنانة مي عز الدين ، صورها عبر حسابها الشخصي بموقع، إنستجرام، انهالت تعليقات الجمهور على الصور وتضمنت ما يلي، «مش فاهمة حد يفهمنا الحمد لله على إيه، طب عرفينا على اللي معاكى، ملامح مي متغيرة جدًا هل عمليات التجميل؟، هدول مو عيون مي، الحمد لله».

وجاءت التعليقات من بينها، «دائما وأبدا صباحو ميوش، أحلى مي، قمر أوي ربنا يحفظك، زي القمر ما شاء الله، جمال القلب والروح، الحمد لله قمراية يا ما هي، قمر وطول عمرك قمر، الله يحفظك يارب يا مي».

مي عز الدين وأحدث ظهور لها بصحبة فتاتين
مي عز الدين وأحدث ظهور لها بصحبة فتاتين
مي عز الدين وأحدث ظهور لها بصحبة فتاتين
مي عز الدين وأحدث ظهور لها بصحبة فتاتين

«مسلسل جزيرة غمام» آخر أعمال مي عز الدين

شاركت الفنانة مي عز الدين، مؤخراً بدورها بشخصية «العايقة نوارة» بـ مسلسل جزيرة غمام ، والذى عرض في السباق الرمضانى الماضى 2022، بطولة «طارق لطفى، أحمد أمين، فتحى عبدالوهاب، الفنانة القديرة وفاء عامر، رياض الخولى، فتحى عبدالوهاب، محمد جمعة، لبنى ونس، والفنان محمود البزاوى وظهور مميز للفنان عبدالعزيز مخيون، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى».

حقق مسلسل جزيرة غمام، وهو المسلسل الدرامى نجاحاً كبيراً وأحدث صدى على المستوى الفني والدرامى، وعبرت الفنانة مي عز الدين عن سعادتها من خلال توجيه الرسائل للمؤلف ومخرج العمل، تضمنت خلاله الشكر لتعاونها معهم من خلال فريق عمل المسلسل.

 مي عز الدين بـ «مسلسل جزيرة غمام»
 مي عز الدين بـ «مسلسل جزيرة غمام»
 مي عز الدين بـ «مسلسل جزيرة غمام»
 مي عز الدين بـ «مسلسل جزيرة غمام»

أحداث مسلسل جزيرة غمام

تدور أحداث مسلسل «جزيرة غمام» في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 عام، في إحدى الجزر الموجودة على البحر، وفي تلك الجزيرة يظهر آثار الوافدين على الهدوء الذي يسود تلك المدينة، إذ تحدث جريمة قتل في بيت الأب "شافع" الذي يمتلك 4 أبناء، ويقتل الابن الأكبر شقيقه الأصغر، بتحريض من الأوسط، ولكن المفاجأة أن القتيل لم يمت ويظهر في مكان آخر، بينما يظل الثالث مع والده، ويستقر خلدون والعايقة في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهما أنها تحوي كنزا وسرا كبيرا لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهما.

مي عز الدين تهدي فستانها في فيلم عمر وسلمي

شاركت الفنانة مي عز الدين ، مؤخراً جمهورها، إهداء فستانها التي ظهرت به في فيلم «عمر وسلمى» بطولة تامر حسني والفنان الراحل عزت أبو عوف لإحدى الفتيات، بعد فوزها في المسابقة التي أطلقتها مي مؤخراً.

وقررت مي عز الدين، تسليم الفائزة «رنا» فستانها، بمناسبة اليوم العالمي للقلب، والتقطت معها صوراً تذكارية.

مي عز الدين تهدي فستانها في فيلم عمر وسلمي
مي عز الدين تهدي فستانها في فيلم عمر وسلمي
مي عز الدين تهدي فستانها في فيلم عمر وسلمي

مسابقة لصالح أحد المستشفيات الخيرية

أعلنت مي عز الدين، عن تبرعها بفستان زفافها في فيلم «عمر وسلمى»، عن طريق مسابقة لصالح أحد المستشفيات الخيرية «مؤسسة مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب»، بمناسبة اليوم العالمي للقلب، والذى صادف أواخر شهر سبتمبر الماضي من العام الجاري 2022.

مسابقة مي عزالدين بمناسبة اليوم العالمي للقلب

شاركت الفنانة مي عز الدين ، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع « إنستجرام»، وهي مرتدية فستان الزفاف من فيلمها «عمر وسلمى» وعلقت على الصورة قائلة، «مسابقة للبنات.. من النهاردة لمدة 3 أيام، أي بنت هتبعت رسالة لرقم المستشفى، وتاخد «سكرين شوت» تعملي بيها تاج «منشن» إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة، هتبقى دخلت في سحب عشوائي على الفستان ده من فيلم «عمر وسلمى»، تالت يوم أنا هختار عشوائياً واحدة من البنات اللي عملت كده وعملتلي تاج».

وظهرت رنا بصحبة زوجها في صورة مع مي عز الدين، لحظة استلام الفستان من الفنانة مي عز الدين.

مي عز الدين تهدي فستانها في فيلم عمر وسلمي
مي عز الدين تهدي فستانها في فيلم عمر وسلمي

حياتها الفنية

  • ولدت مي عز الدين ، في الـ 19 من شهر يناير عام 1980 ، واسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، مواليد إمارة أبوظبي بدولة الإمارات، عاشت فيها أربع سنوات، قبل أن تنتقل  مع أسرتها إلى مصر.
  • درست في كلية الآداب جامعة الإسكندرية وتخرجت في قسم الاجتماع، واكتشفها محمد فؤاد ليسند إليها بطولة فيلمه «رحلة حب».
  • بدأت مشوارها الفني، بسن المراهقة، بعد اختيار الفنان محمد فؤاد لها عام 2001، بفيلم «رحلة حب»، بطولة «محمد فؤاد وأحمد حلمى».
  • على الرغم من ديانة والدتها المسيحية، إلا أنها حريصة على تعليم ابنتها مي عز الدين، أصول الدين الإسلامي، وصيام شهر رمضان، أداء الفروض في أوقاتها وقراءة القرآن، حتى أنها كانت تضربها عند تكاسلها.
  • أسوء صفتين لاتحبهما بالرجل، «الكذب والبخل».
  • «ريجيم اللقيمات»، القائم على تناول ملعقتين من الطعام، كل ساعتين بشكل منتظم، لتفعيل عملية الأيض بالجسم وحرق الدهون بطريقة أسرع، وتناول الفاكهة، فعال ويساهم في فقدان الوزن بشكل سريع، وأنها لم تلجأ لتدخل جراحى لخسارة وزنها، مع شرب الماء بكثرة وممارسة الرياضة والنوم على الأقل 6 ساعات يومياً.
  • «البرنسيسة» أفضل الألقاب المحببة، لها ورسمت يدها بتاتو «البرنسيسة» لحبها لفانز فيلم عمر وسلمي، ووالدتها تعاملها معاملة البرنسيسات.
الفنانة مي عز الدين 

مي عز الدين والزواج

  • لا تتخيل أن تتزوج بالطرق التقليدية، «جواز الصالونات»، وتتمنى الزواج من شخص تحبه، وفسرت أسباب عزوفها عن الزواج لشخصيتها الصعبة ومتطلباتها في الزواج والتي ليست بالسهلة، ولن تترك عملها بمجالها الفني إرضاءً لزوجها.
  • تحدثت مؤخراً، حول مواصفات شريك حياتها، قائلة، يتعين توافر العديد من الصفات به، من بينها «بيحبنى، بيحترمنى، مخلص، بيحترم شغلى وده شيء مهم جداً، محبوب اجتماعياً لأنه بتبقى حاجة توجع جداً تكون إنسان قعدتك حلوة والناس بتحبك بس كارهين الشخص اللى معاك».
الفنانة مي عز الدين 
الفنانة مي عز الدين 
عاجل