رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي عز الدين.. اختارها محمد فؤاد لبطولة «رحلة حب» من أول مقابلة

نشر
مي عز الدين
مي عز الدين

تصدرت الفنانة مي عز الدين التريند في الساعات القليلة الماضية؛ بعد أن نشرت صورة لها عبر صفحتها بموقع "إنستجرام" بدون فلتر أو مكياج، لتنهال عليها القلوب الحمراء والتعليقات التي تشيد بها، ليؤكد المتابعون للفنانة مي عز الدين أنها تبدو أجمل كثيرا. 

مي عز الدين

في التاسع عشر من شهر يناير عام 1980 ولدت مي عز الدين، واسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين من مواليد إمارة أبوظبي بدولة الإمارات التي عاشت فيها أربع سنوات، قبل أن تنتقل  مع أسرتها إلى مصر.

مي عز الدين ومحمد فؤاد 

 درست مي عز الدين  في كلية الآداب جامعة الإسكندرية وتخرجت في قسم الاجتماع، واكتشفها محمد فؤاد ليسند إليها بطولة  فيلمه "رحلة حب"

مي عز الدين

وعن كيفية وصولها إلى الدور قالت مي عز الدين: "كنت أقرأ عنوان فيلم "تيفا وتوما في أرض الحكومة"، للفنان محمد فؤاد وأنا كنت بعشقه، كنت بتابع كل أخباره وكل خبر يتكتب عن الفيلم، وتفاجأت لما قابلت الفنان محمد فؤاد كان سرحان طول المقابلة وقالي إنتي كنتي فين يا مي؟!”.

مي عز الدين

تابعت مي عز الدين: "قالي أنا عندي فيلمين وكنت عايز وجه جديد ولم أجد بطلة للفيلم، لأني رسمت مواصفات معينة لبطلة الفيلم وأنت بنفس المواصفات اللي بدور عليها، يلا عشان تمضي العقد، وبالفعل قدمت معاه دور البطولة في فيلم "رحلة حب" وهو أول ظهور ليا على الشاشة”، شارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد حلمي، الفنانة إحسان القلعاوي وغيرهم، تأليف محمد فؤاد وإخراج محمد النجار.

مي عز الدين

قدمت مي عز الدين العديد من الأعمال الفنية وأبرزها مسلسلي: "الحقيقة والسراب"، و"وعد"، إضافة إلى فيلم "عمر وسلمى" والذي شهد انطلاقها في السينما، أما عن حياتها الشخصية فهي لم تتزوج حتى الآن.

مي عز الدين وتامر حسني 

شاركت مي عز الدين مع تامر حسني في فيلم “عمر وسلمى”، الذي تم عرضه في عام 2007، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وساهم في شهرة مي بشكل كبير، وتم تصوير جزء ثانٍ وجزء ثالث من الفيلم.

مي عز الدين

 وفي أحد اللقاءات مع مي عز الدين تحدثت عن تامر حسني وعن الكيميا التي جمعت بينهما وقالت: “علاقتي مع تامر هي علاقة كوميدية جدًا، نحن نمزح سويًا ونفهم بعضنا من مجرد نظرة، ونحن أصدقاء من قبل أن نعمل معًا لكن علاقتنا توطدت بعد العمل، نحن نفهم بعض من برا لكن حياة وطباع مختلفين تمامًا، وكنا بنفكر إيه هيحصل لو ارتبطنا كنا بنقول، ده إحنا كنا هنقطع شعر بعض”.

عاجل