رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة العايقة بطلق نارى.. الحلقة 22 من مسلسل جزيرة غمام

نشر
مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

تصدرت الحلقة 22 من مسلسل  جزيرة غمام ، محركات البحث جوجل، وشهدت الحلقة والتي عرضت خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المثيرة.

و بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل جزيرة غمام ، في الوضوح بعد أن شهدت العديد من التفاصيل الشيقة.

وأبدعت الفنانة مى عز الدين بدور "العايقة" وهى شخصية الغجرية التى تأتي إلى جزيرة غمام، لتقلب حياة سكانها رأساً على عقب خاصة مع محاولاتها للتأثير على فتيات الجزيرة ورجالها تارة بجمالها وأخرى عن طريق ضرب الودع ومعرفة الأسرار.

وشهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل جزيرة غمام ، حواراً بين العايقة وخلدون، قائلاً "ياعايقة تعالى معايا الليلة مفيش قعدة فى الخيمة، الليلة ليله فرجه، الليلة المشهودة"، لترد العايقة، "أجي على فين واتفرج على إيه، كيف ينتهى عرفات، وده روحه كبيرة، هيقعد شوية يطلع فى الروح، يعني هنتفرج بمزاج، لترد عليه قائلة، "روحه تطلع انت هتعمل ايه، ليتجاوب معها قائلاً ، "أنا مالى عمره كده أجله كده، أنا عارف انك اتكلمتي معاه كتير وبقي غالي، لترد عليه "غالى ولا رخيص هتعملوا ايه هتموتوه، ليرد:"هيموتوه احنا مالنا إحنا بتوع فرجة يلا عشان نلحق القصة من أولها".

مسلسل جزيرة غمام

ويذهب خلدون والعايقة للبطلان، ليسأله، ما السبب في قدوم العايقة هنا، ليرد خلدون قائلاً، " قولت تتفرج، ليرد البطلان، "ياخلدون لا حريمكم زي حريمنا ولا طبايعكم زى طبايعنا، ليعقب: "صح الحريم عندنا ربنا خلقهم عشان ينزلوا ويشتغلوا يبيعوا ويشتروا والراجل يقعد في الخيمة مزاج ويسأل روحه كيف ربنا قدره علي المرأة  إلا محدش قدر عليها".

وتضمنت أحداث الحلقة 22 من مسلسل جزيرة غمام ، الكثير من الأحداث المشتعلة بعد تجاوز عرفات للجدار ومعه الأطفال، وإعلان خلدون الهزيمة أمام عرفات وجيمى ويقرر تغيير خطته.

وطرحت الحلقة 22 من مسلسل جزيرة غمام ، دخول عجمى في مشادة مع بنورة، بسبب غضبها منه بسبب موقفه من والدتها وبسبب ترك غرفته، بالإضافة إلى عتابها عجمى بسبب لقائه مع هلالة دون أن يفسر لها موقفه، معللاً أنه يرغب في مصالحتها، مضيفاً أنه لن يسمح لها بالسيطرة على منزلها، مطالباً إياها ضرورة أخذ حذرها بسبب حملها.

و شهدت الحلقة 22 من مسلسل جزيرة غمام ،  والتي شهدت، ذهاب أحمد أمين و أطفال القرية وتلاميذه، صوب السور الذى قسم القرية نصفين، بين الحاج عجمى "رياض الخولي" و "محمود البزاوي".

و اخترق احمد امين السور، وسط ذهول من الحاضرين، ليتفاجأ بإصابة العايقة "مى عز الدين" بطلق نارى ويذهب للإطمئنان عليها.

مسلسل جزيرة غمام

وخلال أحداث الحلقة 22 من مسلسل جزيرة غمام ، يقف خلدون مع العايقة ويؤكد لها بأن  نهاية عرفات، قد اقتربت وسوف يتم قتله، ويؤكد لها أن هناك خطة للتخلص منه، ويتم إرسال رسالة لعجمى بأن عرفات قام بتجميع الأطفال حوله من جديد قبل المهلة المحددة لتشتعل الجزيرة، ويتجه عرفات إلى الجدار.

أبطال مسلسل جزيرة غمام 

مسلسل جزيرة غمام ، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى، بطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى والفنانة الكبيرة وفاء عامر، وعدد من الفنانين الشباب وعدد من ضيوف الشرف

.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل جزيرة غمام 

ويعرض مسلسل جزيرة غمام بطولة مي عز الدين وطارق لطفى، حصرياً على قناة الحياة، فى تمام الساعة 10.30 مساءً، وتعاد الساعة 2:15 صباحاً بشكل يومى.

قصة جزيرة غمام

و تدور أحداث جزيرة غمام فى إطار اجتماعى، حول قصة "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الأخوة، وتظهر مى عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

تتر جزيرة غمام

ويغنى الفنان على الحجار تتر مسلسل "جزيرة غمام" و الذى يعرض فى السباق الرمضانى 2022، بطولة طارق لطفي ومي عز الدين.

مسلسل جزيرة غمام
عاجل