رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ظهرت بفستان أبيض.. حقيقة زواج مي عز الدين من أحمد السعدني

نشر
مي عز الدين
مي عز الدين

 عادت الفنانة مي عز الدين مرة أخرى، إلى صدارة الترند، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول صورًا للفنانة  وهي بفستان الزفاف، ما جعل البعض يظن أنها عقدت قرانها على الفنان أحمد السعدني.

مي عز الدين وأحمد السعدني 

ولا تتوقف الشاعات عن مطاردة الفنانة مي عز الدين، خاصة مع أحمد السعدني الذي تربطها به علاقة صداقة قوية، ما جعلهما يظهران سويا في مناسبات عديدة، إضافة إلى صورهم معا والتي كل فترة .

مي عز الدين وأحمد السعدني 

وكان الفنان أحمد السعدني قد نفى زواجه من مي عز الدين قبل فترة، موضحا أن علاقتهما تقتصر على الصداقة، قائلا:"مي عز الدين أختي من وهي في العاشرة من عمرها، وأسرارنا مع كل واحد منا، ووالدتها مثل أمي".

مي عز الدين وأحمد السعدني 

وقررت مي عز الدين التزام الصمت وعدم الرد على ما يتم تداوله من  شائعات مؤكدة أنها تعودت على الأمر قائلة ،:" لقد أقنعت نفسي أن أفضل رد على الشائعات هو الجهل والصمت، عندما أحب، لن أخفيه عن جمهوري لأن الحب والزواج ليسا مخزيين ولا محرمان حتى أخفيه".

مي عز الدين وجزيرة غمام 

أخر أعمال مي عز الدين مسلسل "جزيرة غمام" مع عدد من الأبطال والنجوم أبرزهم : طارق لطفي، مى عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

مي عز الدين 

وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 عام، في إحدى الجزر الموجودة على البحر، وفي تلك الجزيرة يظهر آثار الوافدين على الهدوء الذي يسود تلك المدينة، إذ تحدث جريمة قتل في بيت الأب "شافع" الذي يمتلك 4 أبناء، ويقتل الابن الأكبر شقيقه الأصغر، بتحريض من الأوسط، ولكن المفاجأة أن القتيل لم يمت ويظهر في مكان آخر، بينما يظل الثالث مع والده، بينما يستقر خلدون والعايقة في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم.