رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي عز الدين تكشف سر نجاحها في مسلسل جزيرة غمام

نشر
الفنانة مى عز الدين
الفنانة مى عز الدين

تصدر اسم الفنانة الشابة مى عز الدين ، قوائم البحث بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد توجيهها رسالة شكر إلى المخرج حسين المنباوي، مخرج مسلسل جزيرة غمام، والتى شاركت فيه، العديد من النجوم، "طارق لطفى، وفاء عامر، فتحى عبد الوهاب وأحمد أمين".

وحققت  الفنانة مى عز الدين ، نجاحاً كبيراً من خلال تجسيدها دور "العايقة"، بالمسلسل، وأعربت عن سعادتها بالعمل مع هذا المخرج العظيم.

ونشرت الفنانة مى عز الدين ، صورة تجمعها بالمخرج حسين المنباوى، من حفل إفطار طاقم عمل مسلسل جزيرة غمام، عبر خاصية الإستورى بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام.

وعلقت مى عز الدين  على الصورة، قائلة، "أنت مخرج أنا حبيته أوى وعايزة أشكرك على جمال روحك وشغلك، فى مشاهد كتير فى المسلسل ده مكتوبة حلو أوى ومتمثلة حلو أوى، بس كانت عايزة رؤية مخرج علشان تتنفذ مظبوط وتعلى كمان بإخراجها، ومش مشاهد سهلة زى الإسقاط النجمى فى حلقة خلدون وزى تشتت درة بين السحر والخير".

وأردفت قائلة، "ده غير إنك صاحب كلمة ولا يمكن توعد حد بحاجة وترجع فيها وبتهتم بنفسية الممثل، وبتسهل الأمور مهما كنا فى ظروف صعبة، أنا بعتز بيك جدا".

مى عز الدين تشكر مخرج مسلسل جزيرة غمام

وتصدر مسلسل جزيرة غمام ، قوائم البحث بمحرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد عرضه خلال السباق الرمضانى الحالي 2022، بسبب النوعية الجديدة من الدراما التى قدمها هذا العمل بمشاركة كوكبة من النجوم والفنانين.

ودارت أحداث مسلسل جزيرة غمام ، فى إطار الدراما الصعيدية، في عشرينيات القرن الماضى، بإحدى قرى محافظة البحر الأحمر، من خلال طرح تأثير الطمع على النفوس البشرية، والأشخاص غير السوية والصراعات بين الأخوة، وأسباب الخلافات فى إطار تشويقى.

وتمثلت قصة مسلسل جزيرة غمام ، والتي قدمها أبطالها  في إطار اجتماعى، حول قصة "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون فى صراعات وخلافات بين الأخوة، حيث يتميز العمل الدرامى منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل أوائل شهر رمضان المنقضى، بكونه يحمل طابع مختلف عن الاعمال الفنية الأخرى من حيث الديكور وطبيعة الأشخاص وملابسهم، وتدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة وتحديداً قبل 100 سنة بشكل خيالى لإحدى قرى محافظة البحر الأحمر وبتملك الجزيرة، تنكشف أثر الوافدين على الهدوء الذى تعيش فيه تلك المدينة، فضلا عن الطمع بالنفوس البشرية وبخاصة بين الأخوة، وهو الأمر الذى سيكشف عن تحول الأمان بتلك القرية لفوضى عارمة، وكشف برومو العمل عن أجواء مشوقة للمسلسل بدأت فى الظهور تباعاً مع عرض حلقات المسلسل على مدار شهر رمضان المبارك.

الفنانة مى عز الدين

وسمى العمل الدرامى "جزيرة غمام" بهذا الإسم والسبب يرجع لأسم إحدى القرى الموجودة على محافظة البحر الأحمر، الإسم يعود على الغيم وجمعها غمام، وهو عمل تاريخى حول الصعيد والبحر.

وظهرت الفنانة مى عز الدين ، بدورها بمسلسل "جزيرة غمام" من خلال تجسيد شخصية فتاة غجرية تدعى "سندس"، تواجه العديد من الصعوبات فى حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث المعقدة.

وأبدعت الفنانة مى عز الدين  بدور "العايقة" وهى شخصية غجرية، والتي تعتبر المرة الأولى في مشوارها الفني، حيث تأتى إلى جزيرة غمام، لتقلب حياة سكانها رأساً على عقب، من خلال محاولاتها التأثير على فتيات الجزيرة ورجالها تارة بجمالها وتارة أخرى عن طريق ضرب الودع ومعرفة الأسرار.

وتعتبر مشاركة الفنانة مى عز الدين مع الفنان طارق لطفى هي الأولى بعد غياب أكثر من 12 عاماً بعد مسلسل "قضية صفية" عام 2010، وقد سجل المسلسل الدرامى البطولة المطلقة الأولى للفنانة بالأعمال التليفزيونية.

الفنانة مى عز الدين

وشارك الفنان على الحجار ، غناء تتر مسلسل جزيرة غمام، والذى عرض في السباق الرمضانى المنقضى بطولة، "طارق لطفى ومي عز الدين، وفاء عامر، رياض الخولى، محمود البزاوى، محمد جمعة، فتحى عبد الوهاب، ميار الغيطى، هاجر الشرنوبى، هبة عبد الغنى، عبد العزيز مخيون والفنان أحمد أمين، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.

وكشفت مى عز الدين  من خلال خاصية الإستورى بحسابها على موقع التواصل الاجتماعى، "إنستجرام" سر إجادتها لــ اللهجة الصعيدية" والسبب مساعدة أحد الأشخاص الذى نشرت صورته وتحدثت عن دوره فى تصحيح اللهجة لها وقالت، "أستاذ عبد النبى مصحح اللهجة الصعيدية رجل عظيم خبرة سنين، معظم المسلسلات الصعيدى اللي شفتوها على مدار السنين كان هو اللى عاملها، ده غير جمال شخصيته، مفيش ممثل مبيعشقوش، بشكرك على تعبك معايا، وبحبك قوى.. حبيت أشكره بس وأقول انه يوحشنى بس مش قوى لأنه هيبقى صديقى في الحياة منغير شغل".

الفنانة مى عز الدين
عاجل