رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم عيد ميلاد «هانم جاردن سيتي».. أسرار في حياة ندى بسيوني

نشر
ندى بسيونى
ندى بسيونى

يحل اليوم الأربعاء عيد ميلاد الفنانة ندي بسيوني ، والمولودة في 2 نوفمبر عام 1963 بمدينة الإسكندرية وتبلغ من العمر 59 عاماً.

سافرت ندي بسيوني إلى النمسا لدراسة فنون التمثيل والإخراج، وبعد عودتها إلى مصر التحقت بـ المعهد العالي للفنون المسرحية.

شاركت الفنان صلاح السعدني فى مسلسل «غداً تدق الأجراس» أثناء دراستها بالمعهد.

أبرز المعلومات الفنية في حياة الفنانة ندى بسيوني 

  1. تخرجت في المعهد بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وعينت معيدة بالمعهد، حازت العديد من الجوائز في الدراسات العليا.
  2. سجل فيلم «الجوهره» الظهور الأول لها، وقدمها للجمهور مع نخبة من كبار النجوم المشاركين بالعمل أمثال عبدالمنعم مدبولي، تحيه كاريوكا، استطاع جذب أنظار المخرج الكبير عبدالمنعم شكرى أثناء تقدمها للاختبارات فى المعهد العالي للفنون المسرحية.
  3. يعد أول دور حقيقى بظهورها للجمهور بعد دراستها هو دور«الهانم سعاد» فى مسلسل «هوانم جاردن سيتى» من تأليف منى نورالدين وإخراج أحمد صقر.
  4. تزوجت الفنانة ندي بسيوني مرتين، المرة الأولى من الفنان والمخرج المسرحي سناء شافع، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة مايا ولم يستمر الزواج طويلا وحدث الانفصال.
  5. تزوجت ندي بسيوني للمرة الثانية من المخرج شريف يحيي، وسرعان ما وقع الانفصال أيضا.
  6. أكدت ندى بسيوني أنها لم تغضب مطلقاً من الانتقادات التي وجهت إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتنظيمها حفل زفاف ابنتها بعد وفاة زوجها الفنان سناء شافع بـ3 أشهر، مؤكدة بأنه من حق السوشيال ميديا الانتقاد ومن حق الفنانة ألا ترد.
الفنانة ندى بسيونى

رد ندى بسيوني على زواج ابنتها بعد وفاة والدها بـ 3 أيام

ردت الفنانة ندي بسيوني ، على الانتقاد حول إقامة فرح ابنتها قائلة، «تمت خطبة مايا منذ عام ونصف العام تقريباً وكنا على وشك إتمام الزفاف قبل وفاة الفنان سناء شافع بفترة قصيرة، لكن بعد الوفاة تم تأجيل العرس احتراماً للوفاة، والحداد في الإسلام 3 أيام فقط وفي الأعراف الشعبية 40 يوماً».

وأردفت قائلة، «أنا ربيت ابنتي بمفردي تماماً منذ أن وعت على الدنيا وكنت لها الأب والأم والسند، وكأي امرأة شرقية أردت أن «تتستر» وأرتاح بوجود رجل في حياتها، وبسبب ظروف عمل زوجها كان لا بد من إتمام الزواج، في حفل عائلي بسيط.

حفل زفاف نجلة الفنانة ندى بسيونى
حفل زفاف نجلة الفنانة ندى بسيونى
حفل زفاف نجلة الفنانة ندى بسيونى
حفل زفاف نجلة الفنانة ندى بسيونى

أعمالها الفنية

  • شاركت الفنانة ندي بسيوني ، في العديد من الأعمال الدرامية، أبرزها، « ضبط وإحضار، ألف ليله وليلة، أحلام البنات، البحار مندى، الخفافيش، قضية معالى الوزيرة، نور الصباح، عزبة القرود، السفينة والريان، الفجالة، بيت العلالى، القاهرة ترحب بكم ومسلسل ربما نلتقي».
  • برعت ندى بسيوني فى تقديم العديد من الأعمال السينمائية، من بينها «آخر ورقه، سلام مربع للستات، إحنا أصحاب المطار، الجوهرة، ممنوع الاختلاط، أيام الشر و صياد».

ندى بسيونى توجه رسالة لجمهورها.. لن يؤذيك من يكرهك

وجهت الفنانة ندي بسيوني ، رسالة لـ جمهورها ، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام.

وعلقت ندي بسيوني، على الصورة قائلة، «‏لن يؤذيك من يكرهك، وإنما من أحببته بصدق».

ندى بسيونى توجه رسالة لجمهورها

آخر أعمالها الفنية 

ويعرض للفنانة ندي بسيوني في الوقت الحالي، مسلسلها بعنوان "أعمل إيه" والمذاع عبر شاشة قناة DMC بشكل يومي، في تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 2 صباحًا وفي الساعة 3 عصراً.

وتعاد الحلقة، في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc دراما والساعة 8 صباحاً، والساعة 5 مساءً.

و تعرض الحلقة من المسلسل الدرامي، على منصة watch it الإلكترونية الرقمية.

وحقق المسلسل الدرامي نجاحاً كبيراً بنسبة مشاهدة عالية جعلته يتصدر التريند في بعض الأوقات متفوقاً على الأعمال الدرامية الأخرى.

مسلسل أعمل ايه ، والمكون من 45 حلقة، بطولة «خالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني ، دنيا المصري ، نور إيهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى ، نهال عنبر، صبرى عبدالمنعم ، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى، وعدد من نجوم الفن، والعمل الدرامي من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبدالحميد وإنتاج شركة سينرجى».

مسلسل أعمل إيه بطولة خالد الصاوي و ندى بسيونى
مسلسل أعمل إيه بطولة خالد الصاوي و ندى بسيونى
مسلسل أعمل إيه بطولة خالد الصاوي و ندى بسيونى
مسلسل أعمل إيه بطولة خالد الصاوي و ندى بسيونى
مسلسل أعمل إيه بطولة خالد الصاوي و ندى بسيونى
مسلسل أعمل إيه بطولة خالد الصاوي و ندى بسيونى
الفنانة ندى بسيونى
عاجل