رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد مسلسل أعمل إيه وتردد القنوات الناقلة

نشر
مسلسل أعمل إيه
مسلسل أعمل إيه

تصدر مسلسل اعمل إيه ، والمذاع عبر شاشة قناة dmc ، تريند محركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأكثر بحثاً والأشهر عالمياً، خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، متابعة المسلسل والذى خطف أنظار الجمهور من بين الأعمال الدرامية الجديدة والتي تم طرحها خلال الأيام القليلة الماضية عبر القنوات الفضائية وبخاصة قناة dmc  الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية.

ويحاول رواد مواقع التواصل الاجتماعى وجمهور مسلسل اعمل إيه الوصول إلى مواعيد المسلسل عبر شاشة قناة dmc، لمزيد من المتابعة خاصة وأن احداث المسلسل تدور في إطار لايت كوميدى اجتماعى تشويقى حول مشاكل الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم، فضلا عن احتوائه عن العديد من مشاهد المتعة وبعض مشاهد الغناء.

ويسلط «موقع مستقبل وطن نيوز»، الضوء من خلال التقرير التالي ونشر مواعيد مسلسل اعمل إيه، عبر شاشة قناة dmc وهى كالتالي :

مواعيد مسلسل اعمل إيه على  dmc

ويمكن لجمهور مسلسل اعمل إيه ، متابعة المسلسل حصريًا على شبكة قنوات dmc، في المواعيد التالية :

مواعيد مسلسل اعمل إيه على  dmc
مواعيد مسلسل اعمل إيه على  dmc

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه  والقنوات الناقلة

  • تعرض حلقات المسلسل ، في تمام الساعة 8 مساءً على شاشة قناة dmc ، والإعادة على نفس القناة الساعة 2 صباحًا وفي الساعة 3 عصراً.
  • تعاد الحلقة من مسلسل اعمل إيه ، في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc دراما والساعة 8 صباحاً، والساعة 5 مساءً.
  • تعرض الحلقة من مسلسل اعمل إيه على منصة watch it الإلكترونية الرقمية.
مواعيد مسلسل اعمل إيه على  dmc

تردد قناة DMC دي إم سى 

  • تردد قناة DMC الجديد 12092
  • الاستقطاب رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل الترميز 27500

تردد قناة دي إم سي دراما الجديد 2022

  • تردد قناة dmc دراما 11449
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

أحداث مسلسل اعمل إيه

  • تدور أحداث مسلسل اعمل إيه ، في إطار لايت كوميدى اجتماعى تشويقى حول مشاكل الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم.
  • تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهى زوجة الفنان خالد الصاوي بشخصية عبد الله الفولاني، والذى يعمل مهندس صوت في مبنى الإذاعة والتليفزيون «ماسبيرو».
  • يحتوي مسلسل اعمل إيه  على العديد من مشاهد المتعة وبعض مشاهد الغناء.
  • يتناول مسلسل اعمل إيه عدد من القضايا الاجتماعية المختلفة التي تمس الكثير من المواطنين في الحياة اليومية، والذى يعتبر محل اهتمام الجمهور لمتابعة أحداثه.
بوستر الفنانة صابرين بمسلسل اعمل إيه
بوستر الفنان خالد الصاوي بمسلسل اعمل إيه
بوستر الفنانة نور إيهاب بمسلسل اعمل إيه

أبطال مسلسل أعمل إيه

مسلسل اعمل إيه ، والمكون من 45 حلقة، بطولة الفنان الكبير خالد الصاوي، صابرين، ندى بسيونى ، دنيا المصرى ، نور إيهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى ، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم ، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى ، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى، بالإضافة لعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

أبطال مسلسل أعمل إيه
أبطال مسلسل أعمل إيه
أبطال مسلسل أعمل إيه

تفاصيل مسلسل اعمل إيه 

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل اعمل إيه ، يوم السبت 10 سبتمبر، بصوت الفنان خالد الصاوي بشخصية «عبدالله الفولاني»، وهو يتحدث عن مهنته التي أحبها كثيراً، حيث عمله مهندس بـ مبنى الإذاعة والتليفزيون «ماسبيرو» ويحكى عن أسرته المكونة من الفنانة صابرين وتجسد شخصية «إيناس» وتؤدي دور زوجته بالمسلسل، وتعمل مديرة مدرسة.

تحدث خالد الصاوي ، عن الفنانة نور إيهاب والتي تجسد شخصية إبنته «شادية» ووصفها بـ «ست أبوها» وتعمل مذيعة ومراسلة بإحدى القنوات وهى أكبر بناته بالمسلسل، وبعد إقناع الضابط من خلال حيلة ذكية في التسجيل تجد شقيقتها أمامها وصلت للقسم في عربية الشرطة بعد تعديها على أحد زملائها بكلية الحقوق.

يتحدث عن شخصية الفنان صبري عبد المنعم ، والذى يشارك بشخصية الكفيف جار الفنان خالد الصاوي، ويجسد دور صديق والده الراحل.

وتحدث أيضا الفنان خالد الصاوي ، عن إحدي بناته والتي تدعى «فايزة» وشهرتها فوزي، بطلة في رياضة الكاراتيه والحاصلة على عدد من الميداليات والبطولات في رياضة الكاراتيه.

وسبق وتحدث الفنان خالد الصاوي عن دوره فى مسلسل«اعمل إيه»، قائلاً، «دوري في المسلسل أنا وصابرين عندنا أربع بنات زي القمر في مراحل مختلفة، وعايز أسترهم وأكلهم بالحلال، وأعلمهم القيم الشرعية والمشروعية، لكن الحياة بترمي في اتجاهات أخرى، والشيطنة من كل ناحية، واسم شخصيتي في المسلسل عبد الله الفولاني، مهندس صوت اشتغل طول عمره في ماسبيرو، وعنده المعدات الخاصة بيه».

الفنانة هناء الشوربجي

تجسد الفنانة هناء الشوربجي ، شخصية والدة الفنان خالد الصاوى، بالمسلسل، هى سيدة ريفية تجمع بين السيدة القوية والعاطفية، تنبع جذورها من محافظة الفيوم ، تحاول الوقوف إلى جوار نجلها وأسرته للخروج من أزماتهم المتكررة.

مسلسل أعمل إيه 
مسلسل أعمل إيه 

البرومو الرسمي لـ مسلسل أعمل إيه 

  • طرحت شركة سينرجي، البرومو الرسمي لـ مسلسل اعمل إيه، والبوسترات الدعائية للأبطال عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والذى يناقش عدد من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالأسر والتعليم بالإضافة لعدد آخر من المشاكل والقضايا.
  • طرحت الأغنية الدعائية للمسلسل بعنوان «سلامات يا أهل الدار، غناء الفنانة كارمن سليمان»، عبر شاشة قناة dmc  و dmc دراما.
  • عرض للفنانة صابرين مؤخراً وقبل السباق الرمضاني الماضي 2022، مسلسل «الحلم» بطولة أحمد عبد العزيز، محمد رياض والفنان صلاح عبد الله، تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.
  • انتهي الفنان خالد الصاوي، مؤخراً من تصوير فيلم «مغامرات كوكو»، بطولة الفنان بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، أوس أوس وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار إيهاب ناصر، إخراج إسماعيل فاروق.
عاجل