رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مكي يتصدر التريند بعد تصريحات «بيلار» عن رغبتها في العمل معه

نشر
أحمد مكي
أحمد مكي

تصدر اسم الفنان أحمد مكي ، تريند مؤشر البحث «جوجل»،الأكثر بحثاً والأشهر عالمياً، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حديث الطفلة بيلار أحمد ، والتى تجسد شخصية ابنة عبد الله الفولاني (الفنان خالد الصاوي) ، خلال العمل الدرامي، مسلسل أعمل إيه ، والمتزامن عرضه خلال الوقت الحالي، عبر شبكة قنوات DMC وتصريحاتها حول الفنان أحمد مكي كونه الفنان الذى تعجب به وتتمني والعمل معه خلال الفترة المقبلة، كونه قدوة لها.

وقالت، بيلار أحمد ، إنها ترى في شخصية الفنان أحمد مكي، «قدوة فنية» خلال مسيرتها، لأنها بمثابة قدوة للشباب من خلال أعماله الفنية خلال التمثيل والغناء.

وأضافت، أنها تحب العديد من الفنانين والفنانات، ولديها العديد من الصدقات بينهم، وبخاصة الفنان أحمد مكي، ياسمين عبد العزيز، أكرم حسني، كريم محمود عبد العزيز، محمود حافظ والفنانة دنيا سمير غانم.

دور والدة بيلار أحمد في حياتها

 

 تقول  بيلار أحمد ، واسمها الحقيقي بيلار أحمد سامي، إن والدتها، هي من شجعتها لدخول مجال التمثيل، والشخص الداعم لها، وبدورها حرصت على حضورها كثير من إختبارات التمثيل ومنها مسرح الفنانة بدرية طلبة، ومشاركتها في أول عرض مسرحي لها ولاتنسى دعم والدها لموهبتها وتشجعيها لدخول الفن.

وشاركت بيلار أحمد، بعد عرض مسرح الفنانة بدرية طلبة، في مسرحية، «مكتوبلي أغنيلك، بمشاركة الفنان إيمان البحر درويش والفنانة صفاء جلال، والمشاركة في مسرحية، «حمام الست» بمشاركة الفنان محمد عز وندى بسيوني.

وقدمت بيلار أحمد ، العرض المسرحي الرابع لها بعنوان «يا مامي ويا ميمي»، وشاركت الفنان محمد صبحي في عرض مسرحي خامس. كما شاركت في مسرحية «أنا والنحلة والدبور» وفيلم «ساحر النساء».

فريق عمل مسلسل اعمل إيه بطولة خالد الصاوي وصابرين

اعمالها الدرامية

  • شاركت الطفلة بيلار أحمد ، في العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة، أبرزها «مسلسل ملوك الجدعنة، بطولة عمرو سعد مصطفي شعبان والفنانة دلال عبد العزيز، والذي عرض في رمضان 2021.
  • مسلسل «أعمل أى»، بطولة الفنان خالد الصاوي، صابرين والفنانة ندي بسيوني.
  • جسدت دور «سندريلا» في مسلسل اللي مالوش كبير.
مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان

دور الفنان أحمد مكي في حياة الشباب

يعتبر الفنان أحمد مكي، أحد النماذج الشبابية المؤثرة في قطاع عريض من الشباب، لقدرته على الوصول لعقول الشباب، والقدرة على تغيير تصرفاتهم وسلوكياتهم بالأعمال الفنية، وبخاصة من خلال أغنية «قطر الحياة» والتي ناقش خلالها قضية الإدمات وتأثيره على الشباب، وبسبب تلك الأغنية، كانت السبب في إقلاع قطاع عريض من الشباب عن مرحلة الإدمان، من خلال أغاني الراب، والتي تقابل بالحب والاهتمام من قبل فئة الشباب.

وكشف أحد الشباب، إقلاعه عن إدمان المخدرات، بسبب مشاهدة فيديو، أغنية «قطر الحياة»، بعد رؤية المشهد الأخير من الأغنية، لحسرة الأم عند قبر ابنها، ليقرر قطعاً الإقلاع عن إدمان المخدرات، مشيراً إلى أنه عاش حياته الطبيعية وتزوج وأنجب بعد إنهاء دراسته بالنجاح، موجهاً الرسالة للفنان أحمد مكي، قائلاً، «قسماً بالله بسببك يا مكي أنا عايش».

أغنية قطر الحياة غناء أحمد مكي

وتابع الفنان أحمد مكي، بالرد على الشاب من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، قائلاً: «الحمد والشكر لله، إنه سبب الأسباب علشان يقويك، وزي ما أنت كنت في يوم محتاج حد يقويك بكلمة، يمكن يكون كلامك ده سبب يقوي ناس كتير مش شايفة أمل، ويقويني أنا كمان عشان أكمل، شكرًا ليك يا إسلام، وربنا يوفقك في حياتك، ويخليك لأسرتك وتحافظ عليها».

وحاول الفنان أحمد مكي، من خلال عرض الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي»، خلال الماراثون الرمضاني السابق 2022، من خلال مناقشة القضايا التي تهم قطاع الشباب، وبخاصة قضية السوشيال ميديا، والتي سيطرت على العقول وأصبحت بمثابة الإدمان لدي الشباب.

 مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بطولة أحمد مكي

أحمد مكي ودنيا سمير غانم

وعاد الفنان أحمد مكي، لتصدر التريند، بعد تصريحات الفنانة دنيا سمير غانم، بعد إعلان اعتذارها عن مسلسل «الكبير أوي 6»، والذى عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وجاءت أسباب اعتذارها لعدة أسباب من بينها الناموس، قائلة، «موضوع الناموس حقيقي جدا، وأي حد في الكاسيت يأكد الكلام ده».

وأضافت، دنيا سمير غانم: «بحب مسلسل الكبير أوي، وكنت متضايقة لما مشيت من المسلسل، بس جوايا حاجات تانية كتير جدا.. شبابي كان يدفن تحت الباروكة والجلابية».

وحرص الفنان احمد مكي، خلال عرض إحدي حلقات المسلسل، على الرد بطريقة ساخرة، وبخاصة خلال حفل زفافه على مربوحة، بشخصية الفنانة رحمة أحمد فرج، بسؤاله عما إذا كان بيحب الصيف ولا الشتاء، ليجيب، الشتاء عشان مفهوش ناموس».

وخلال احد المشاهد الأخرى من مسلسل الكبير أوي الجزء 6، بسؤال الفنانة رحمة أحمد فرج، بشخصية «مربوحة»، للكبير بشخصية الفنان أحمد مكي، قائلة، «مش هتجيبلي هدية يا كبير، ليرد الكبير بشخصية الفنان أحمد مكي، عليها قائلاً، بلاش السيرة دي؛ ساخراً من اسم هدية، وهى الشخصية التي كانت تقدمها الفنانة دنيا سمير غانم في المسلسل الكوميدي.

 أحمد مكي ودنيا سمير غانم

اعتذار دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي 6

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، خلال حلولها ضيفة على محطة «راديو إنرجي 92.1» في حلقة خاصة مع زهرة رامي ومنة عامر، بعد إختيارها نجمة شهر أغسطس وإذاعة عدد من أغنياتها بالإضافة لأعمالها.

وأبدت دنيا سمير غانم، إعجابها الشديد بالفنانة رحمة أحمد فرج، بشخصية مربوحة، بالمسلسل الكوميدي الشهير «الكبير أوي 6»، قائلة، «إنها جميلة جدا وقدمت الشخصية بطريقتها ولكنها ليست النسخة الثانية من هدية».

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على توجيه النصيحة للفتيات، الراغبات في إنهاء تعليمهن واختيار مستقبلهن، قبل الارتباط والحب والزواج، قائلة، «الصح اللي بقوله لأصحابي، إن الأحسن إن البنت تخلص تعليمها الأول، ومفيش مشكلة تحب بس لازم تعملي كيانك الأول وتشوفي بتحبي إيه وعاوزه تشتغلي إيه».

 مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بطولة أحمد مكي

خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال 

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، خلال حلقتها الخاصة عبر عبر محطة راديو إنرجي 92.1، حقيقة الخلاف بينها وبين المنتج والممثل هشام جمال بعد انفصالهما فنياً خلال الفترة الماضية.

وقالت، إن «طريقة تفكيرها الفنية، اختلفت بعد رحيل والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز».

وتابعت، أنها «بعد التجربة التي مرت بها مع والدها ووالدتها ووفاتهما في فترة زمنية قصيرة، لم تتجاوز الثلاث أشهر بينهما، شعرت بحاجتها لتقديم المزيد من الأعمال الفنية المعبرة عنها».

دنيا سمير غانم على إنرجي مع زهرة رامي ومنة عامر
دنيا سمير غانم على إنرجي مع زهرة رامي ومنة عامر

مسلسل الكبير أوي 7  - رمضان 2023

وقرر صناع مسلسل الكبير أوي، تقديم جزء سابع من «الكبير أوى»، رمضان 2023، بعد عرض الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي 6 ، وعودة المسلسل للظهور من آخر عرض وتقديم رمضان 2021.

الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي
بيلار أحمد سامي من مسلسل أعمل إيه
فريق عمل مسلسل أعمل إيه بطولة أحمد مكي وصابرين
الفنان أحمد مكي
عاجل