رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التفاصيل الكاملة لـ مسلسل أعمل إيه ومواعيد عرضه

نشر
أبطال مسلسل أعمل
أبطال مسلسل أعمل إيه

تصدر اسم العمل الدرامي، مسلسل أعمل إيه ، بطولة الفنان خالد الصاوي والفنانة القديرة صابرين، ترند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة المحرك «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض أولى حلقات المسلسل، السبت الماضي الموافق 10 سبتمبر الجاري 2022، عبر شاشة قنوات «DMC و DMC drama».

ويستعرض التقرير التالي ، أبرز تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل أعمل إيه ، خلال السطور التالية بالنقاط الآتية :

 

أبرز تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «أعمل إيه»

  • بدأت الحلقة الأولى من مسلسل أعمل إيه ، بصوت الفنان خالد الصاوي بشخصية «عبدالله الفولاني»، وهو يتحدث عن مهنته التي أحبها كثيراً، حيث عمله مهندس بـ مبنى الإذاعة والتليفزيون «ماسبيرو»، يحكى عن أسرته المكونة من الفنانة صابرين وتجسد شخصية «إيناس» وتؤدي دور زوجته بالمسلسل، وتعمل مديرة مدرسة.
  • تحدث عن الفنانة نور إيهاب والتي تجسد شخصية إبنته «شادية» ووصفها بـ «ست أبوها» وتعمل مذيعة ومراسلة بإحدى القنوات وهى أكبر بناته بالمسلسل، وبعد إقناع الضابط من خلال حيلة ذكية في التسجيل تجد شقيقتها أمامها وصلت للقسم في عربية الشرطة بعد تعديها على أحد زملائها بكلية الحقوق.
مسلسل أعمل إيه 
مسلسل أعمل إيه 
  • يتحدث عن شخصية الفنان صبري عبد المنعم ، والذى يشارك بشخصية الكفيف جار الفنان خالد الصاوي، ويجسد دور صديق والده الراحل.
  • وتحدث أيضا الفنان خالد الصاوي ، عن إحدي بناته والتي تدعى «فايزة» وشهرتها فوزي، بطلة في رياضة الكاراتيه والحاصلة على عدد من الميداليات والبطولات في رياضة الكاراتيه.

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه  والقنوات الناقلة

  • تعرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة dmc ، والإعادة على نفس القناة الساعة 2 صباحًا وفي الساعة 3 عصراً.
  • تعاد الحلقة من المسلسل، في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc دراما و الساعة 8 صباحاً، والساعة 5 مساءً.
  • تعرض الحلقة على منصة watch it الإلكترونية الرقمية.
مسلسل أعمل إيه 

أبطال مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه ، والمكون من 45 حلقة، بطولة الفنان الكبير خالد الصاوي، صابرين، ندى بسيونى ، دنيا المصرى ، نور إيهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى ، نهال عنبر ، صبرى عبد المنعم ، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى ، حمدى هيكل ، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى، بالإضافة لعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل أعمل إيه 
مسلسل أعمل إيه 
مسلسل أعمل إيه 
مسلسل أعمل إيه 
مسلسل أعمل إيه 

أحداث مسلسل أعمل إيه؟

تدور أحداث مسلسل أعمل إيه ، في إطار لايت كوميدى اجتماعى تشويقى حول مشاكل الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم، وتجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهى زوجة الفنان خالد الصاوي بشخصية عبد الله الفولاني، مهندس صوت في مبنى الإذاعة والتليفزيون «ماسبيرو»، ويحتوي المسلسل على العديد من مشاهد المتعة وبعض مشاهد الغناء.

مسلسل أعمل إيه 

البرومو الرسمي لـ مسلسل أعمل إيه 

قامت شركة سينرجي بطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل أعمل إيه ، والبوسترات الدعائية للأبطال عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والذى يناقش العديد من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالأسر والتعليم بالإضافة لعدد آخر من المشاكل والقضايا.

طرحت الشركة الأغنية الدعائية للمسلسل بعنوان «سلامات يا أهل الدار، غناء الفنانة كارمن سليمان»، عبر شاشة قناة dmc  و dmc دراما.

وعرض للفنانة صابرين مؤخراً وقبل السباق الرمضاني الماضي، مسلسل «الحلم» بطولة أحمد عبد العزيز، محمد رياض والفنان صلاح عبد الله وعدد من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

وانتهي الفنان خالد الصاوي، مؤخراً من تصوير فيلم «مغامرات كوكو»، بطولة الفنان بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، أوس أوس وعدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان حمدي الميرغني، سيناريو وحوار إيهاب ناصر، إخراج إسماعيل فاروق.

البرومو الرسمي لـ مسلسل أعمل إيه 

الفنانة هناء الشوربجي

تجسد الفنانة الكبيرة هناء الشوربجي ، شخصية والدة الفنان خالد الصاوى، وهى سيدة ريفية تجمع بين السيدة القوية والعاطفية، تنبع جذورها من محافظة الفيوم، تحاول الوقوف إلى جوار نجلها وأسرته للخروج من أزماتهم المتكررة.

أبطال مسلسل أعمل إيه
عاجل