رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل «أعمل إيه».. الغيرة تشتعل في قلب صابرين وتطلب الطلاق

نشر
مسلسل أعمل إيه
مسلسل أعمل إيه

تصدر اسم مسلسل أعمل ايه الحلقة 28، تريند مؤشرات البحث بمحرك البحث "جوجل" الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، تطورات أحداث العمل الدرامي المتميز، والذى استطاع جذب أنظار الملايين وعشاقه عبر مصر والوطن العربي، والمذاع وبخاصة عبر شاشة قناة dmc  الفضائية ومنصة Watch It الإلكترونية.

وتصاعدت أحداث مسلسل أعمل ايه الحلقة 28، خاصة بعد اشتعال الغيرة في قلب إيناس "الفنانة صابرين" لتطلب الطلاق من عبد الله الفولاني "خالد الصاوي".

مسلسل أعمل إيه الحلقة 28

تشهد أحداث مسلسل أعمل ايه الحلقة 28، تصاعد قوي في الأحداث، لما يحمله من المفاجآت العديدة، التي تنال إعجاب الكثير من المتابعين للدراما العربية في مصر والوطن العربي.

وكشفت أحداث مسلسل "أعمل ايه"، بطولة خالد الصاوي، صابرين، ندي بسيوني والفنانة نور إيهاب، والذى يعرض في الوقت الحالي عبر شاشة قناة dmc ، عن أحداث جديدة.

وكشفت أحداث المسلسل حول اكتشاف «شادية، نور إيهاب»، ابنة الفنان خالد الصاوي «عبدالله الفولاني»، بالتبني، وليست ابنته الحقيقة، وهو ما أعترف به لصديقه طارق عبد العزيز المحامي «شوقي المحامي»، وطلب منه ان لا يخبر أحد مطلقاً، خاصة وأن شادية أصبحت ابنته يكن لها كل الحب وهو من رباها كأنها واحدة من بناته الثلاثة.

وشهدت حلقات مسلسل أعمل ايه ،  العديد من الأحداث المشيرة، بعد تقدم شريف وكيل النيابة، أحمد جمال سعيد لخطبة فايزة، إيمي الجندي نجلة الفنان خالد الصاوي، "عبد الله الفولاني" والذى رفض فكرة الزواج من ابنته، وبعد محاولات إقناع أحمد جمال سعيد لقدرته على أن يصونها وسيكون رجلاً ويحبها، وافق على الفور ومازح ابنته، قائلاً "سولتير أم ذهب "الشبكة" ليسود الفرح بيت عبد الله الفولاني "خالد الصاوي" وتحتضنها إيناس "صابرين" والدتها وزوجة خالد الصاوي بالعمل الدرامي.

مسلسل "أعمل ايه

مواعيد مسلسل اعمل إيه والقنوات الناقلة

  • تعرض حلقات المسلسل ، في تمام الساعة 8 مساءً على شاشة قناة dmc ، والإعادة على نفس القناة الساعة 2 صباحًا وفي الساعة 3 عصراً.
  • تعاد الحلقة، في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc دراما والساعة 8 صباحاً، والساعة 5 مساءً.
  • تعرض الحلقة من المسلسل الدرامي، على منصة watch it الإلكترونية الرقمية.

أبطال مسلسل أعمل ايه

  • مسلسل اعمل إيه ، مكون من 45 حلقة، بطولة الفنان خالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني ، دنيا المصري ، نور إيهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى ، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم ، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى، وعدد من نجوم الفن، والعمل الدرامي من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

تردد قناة DMC دي إم سي 

  • تردد قناة dmc الجديد 12092
  • الاستقطاب رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل الترميز 27500

تردد قناة دي إم سي دراما الجديد 2022

  • تردد قناة dmc دراما 11449
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

أحداث مسلسل أعمل ايه

  • تدور أحداث مسلسل أعمل ايه ، في إطار لايت كوميدى اجتماعى تشويقى حول مشاكل الأبناء وتعليمهم ، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم.
  • تجسد الفنانة صابرين "إيناس"، دور مديرة مدرسة، زوجة الفنان خالد الصاوي "عبد الله الفولاني" ، والذى يعمل مهندس صوت في مبنى الإذاعة والتليفزيون «ماسبيرو».
  • يحتوي مسلسل أعمل ايه ، العديد من مشاهد المتعة والغناء ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة والتي تمس الأسرة المصرية وحياة المواطنين في الحياة اليومية، محل اهتمام الجمهور للعديد من أحداثه.
  • بدأت الحلقة الأولى من مسلسل أعمل ايه ، يوم السبت 10 سبتمبر الماضي، بصوت الفنان خالد الصاوي بشخصية «عبدالله الفولاني»، متحدثاً عن مهنته التي أحبها كثيراً، مهندس بـ مبنى الإذاعة والتليفزيون «ماسبيرو» يحكى عن أسرته المكونة من الفنانة صابرين "إيناس" زوجته بالمسلسل، وتعمل مديرة مدرسة.
  • تحدث عن الفنانة نور إيهاب ، "ابنته"، وصفها بـ «ست أبوها»، تعمل مذيعة ومراسلة بإحدى القنوات، أكبر بناته بالمسلسل.
  • يتحدث عن شخصية الفنان صبري عبد المنعم، جاره بـ شخصية الكفيف يجسد دور صديق والده الراحل.
  • متحدثاً عن «فايزة» ابنته، وشهرتها فوزي، بطلة في رياضة الكاراتيه والحاصلة على عدد من الميداليات والبطولات.
  • أضاف قائلاً، «دوري في المسلسل أنا وصابرين عندنا 4 بنات زي القمر في مراحل مختلفة، عايز أسترهم وأكلهم بالحلال، وأعلمهم القيم الشرعية والمشروعية، لكن الحياة بترمي في اتجاهات أخرى، والشيطنة من كل ناحية، واسم شخصيتي في المسلسل عبد الله الفولاني، مهندس صوت اشتغل طول عمره في ماسبيرو، وعنده المعدات الخاصة بيه».
مسلسل "أعمل ايه

موعد انتهاء تصوير مسلسل "أعمل ايه" 

  1. يواصل فريق عمل مسلسل "أعمل ايه" بطولة الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين تصوير العمل بالتزامن مع عرضه بتحقيق نجاحاً جماهيرياً كبير.
  2. انتهى فريق العمل من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد المسلسل، تدور أحداثه في 45 حلقة، إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف محمد الحناوى، وإنتاج سينرجى.
  3. قالت الطفلة "بيلار"، بدور ابنة خالد الصاوي الصغري، «إنهم يواصلون التصوير بشكل شبه يومي، بدخولهم في معسكر مغلق لتكثيف ساعات التصوير والانتهاء منه خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.
  4. قدم الفنان خالد الصاوي، اعتذاره للجمهور بعدم رده، لانشغاله الدقيق بتصوير أحداث مسلسل أعمل ايه، قائلاً، «آسف جدا على اختفائي المؤقت والضروري، انا بصور اللي بيتعرض بعد 3 أو 4 أيام، عايش طوارئ، مقدرش اتعب او أعيا او ازور العائلة ومنهم المريض، استلمت كل الورق المعروض عليا وشاكر جدا وحقرأ وأرد فور انتهاء تصوير "اعمل ايه" في الأسبوع الثاني من نوفمبر، أرجو تقدير ظروفي اللي الحمد لله جدا عليها، لان النجاح يجب التعب والأرق، ويا رب الكل يبقى ناجح ويا رب نفضل بنود بعض».
  5. يعود خالد الصاوي للتعاون مع المؤلف محمد الحناوى والمخرج أحمد عبد الحميد بعد 11عاماً من تقديمهم مسلسل "خاتم سليمان" رمضان 2011 ومسلسل تفاحة آدم والذى عرض في عام 2014 بالتعاون مع السيناريست محمد الحناوي فقط.
  6. الذي تم عرضه في شهر رمضان من عام 2011 وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، كما تعاون الصاوى مع السيناريست محمد الحناوى في مسلسل آخر وهو "تفاحة آدم" الذى تم عرضه عام 2014.
مسلسل "أعمل ايه
مسلسل "أعمل ايه
مسلسل "أعمل ايه
مسلسل "أعمل ايه
مسلسل "أعمل ايه
مسلسل "أعمل ايه
مسلسل "أعمل ايه
مسلسل "أعمل ايه
مسلسل "أعمل ايه
مسلسل "أعمل ايه
عاجل