رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عفاف راضي تحيي الليلة السادسة من مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحيت الفنانة عفاف راضي؛ بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقي بقيادة المايسترو حازم القصبجي، مساء اليوم الجمعة، الليلة السادسة من ليالي مهرجان الموسيقي العربية في دورته 31، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

وتضمن برنامج الحفل باقة مختارة من أجمل أعمال عفاف راضي التي قدمتها على مدار مشوارها الفني الطويل منها "سلم سلم، يلا يا دنيا، غرب الجزيرة للأخوين رحباني، يا وابور الساعة ١٢، يمكن علي باله، لمين يا قمر، وحدي، أبعد يا حب، عوج الطاقية، هوا يا هوا، وبتسأل، هو الطريق، يهديك يرضيك، مصر هي امي".

كما تضمن برنامج الحفل باقة من روائع زمن الفن الجميل قدمها نجوم الأوبرا سامح منير، وأحمد عصام، وسعيد عثمان، منها "الشوق، راح توحشيني، تعب الهوي، أمانة عليك، عنابي، ثلاث سلامات، سحب رمشه".

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان الموسيقى العربية، تنظمه دار الأوبرا المصرية، خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر القادم، وتضم الدورة 31 من المهرجان 39 حفلا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي "مصر، المغرب، الأردن، لبنان، سوريا، العراق، البحرين، السعودية، تونس، تقدم الفعاليات على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش بالإسكندرية، وأوبرا دمنهور.
 

عاجل