رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شائعة.. سفر شيرين عبد الوهاب للعلاج في الخارج

نشر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ، تريند محركات البحث المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، نفى ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأنباء المتداولة عن سفر شيرين للعلاج بالخارج برعاية الدولة.

وبدوره أكد محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ، أنها مازالت في مصر وبصحة جيدة وتتلقى الرعاية اللازمة، مشير إلى أن ما يثار حول سفرها أقاويل كاذبة.

وأصدر ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا صحفياً، للرد على تداول العديد من الأخبار حول موكلته في أزمتها الأخيرة.

وقال محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ، خلال بيانه، «حرصاً عن الأخبار المنتشرة واستمرار التحقيق في النيابة العامة ، وحرصاً على شعور أطفالها من هذه المهزلة بشكل عام ، وأنها أصبحت مادة دسمة للإعلام، سوف أتقدم بطلب لسيادة النائب العام غداً الأربعاء بمنع نشر أي أخبار حول هذه القضية حتى انتهاء التحقيقات، ومطالبة من سيادته من يخالف ذلك بمعاقبته».

شيرين عبد الوهاب

شمس توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

وتصدراسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ، التريند لقوائم البحث بالمحرك «جوجل» الأشهرعالمياً والأكثر بحثاً، بعد توجيه الفنانة شمس والتي حلت ضيفة على برنامج «البخت» على قناة الشمس الفضائية، رسالة للفنانة قائلة، «تعلمت من أزمة شيرين درس عمري، وهو عدم الاستسلام للوحدة أو الاكتئاب ، بالإضافة الى عدم السماح بالانسياق وراء الاشخاص الذين يحاولون استغلالي». 

وأضافت شمس، قائلة، «شيرين عبد الوهاب لا تحتاج إلى كلماتي او كلمات غيري، محاطة بالملايين من جمهورها الذين يدعون لها».

التطورات الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب:

حرصت الإعلامية هنادي عيسي، على طمأنة جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب عليها، من خلال حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، قائلة، «بدأت صحتها تتحسن وتتواصل مع أهلها وقبل قليل تواصلت مع شقيقها محمد وطمأنني عليها وأنها ستعود قوية إن شاء الله».

وتابعت قائلة، «شيرين لازم تبعد فترة عن مصر كلها، علشان تستنشق هوا جديد، تعيش في بلد سنة، شيرين مشكلتها المهدأت والمنومات اللي بتاخدها، أنا مشفتش من شيرين حاجة أكتر من كدا، أنا ماليش دعوة بالكلام اللي الناس بتقوله».

وأردفت قائلة، «زعلانه جداً من أخوها، ووالدتها، مش في اللي عملوه فيها في اللي قالوه عليها، ولو نفترض إن الكلام دا حقيقي، إزاي دي نجمة الوطن العربي، إزاي اكشفها بالطريقة دي، حتى لو الكلام اللي قاله أخوها ووالدتها أنا اعترض، مينفعش نجمة مصرية يتقال عليها كدا».

شيرين عبد الوهاب

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

نفى ميمي فؤاد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب ، ما تردد عن تدهور حالتها الصحية.

وأضاف قائلاً، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب في حالة صحية جيدة، ولا صحة لما صدر عن مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بشأن دخولها في غيبوبة.

وتساءل مدير أعمال الفنانة، عن مصدر تلك الأخبار الكاذبة عن الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب.. مطالبًا بعدم تصديق الشائعات التي تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع، قائلاً، «شيرين عبد الوهاب تتابع العلاج في المستشفى بشكل عادي جدا وكمان حالتها مستقرة، وهتطلع بالسلامة».

أزمة شيرين عبد الوهاب

ظهرت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب ، مؤخراً بعد انتشار الكثير من الأخبار والمعلومات حول إصابتها بالرباط الصليبي، ونقلها إلى إحدى المستشفيات.

وحرر المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، محضر إثبات حالة ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، حمل رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

وذكر محامي الفنانة، في المحضر أنه اتهم شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب بالاعتداء على موكلته بالضرب وإجباره لها على الاحتجاز بأحد المستشفيات، بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليقها حسام حبيب».

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتلقى رسائل الدعم

تلفت الفنانة شيرين عبد الوهاب العديد من رسائل الدعم من زملائها الفنانين بعد أزمتها الأخيرة، تضامنا معها، ورغبة منهم في عودة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى إلى فنها، أبرزهم نقابة الموسيقيين، وعلى رأسها مصطفي كامل نقيب الموسيقيين، حرص على توجيه الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب كي تعود لمكانتها».

شيرين عبد الوهاب

نشأتها

  • ولدت بمنطقة القلعة في محافظة القاهرة في 8 أكتوبر 1980.
  • عشقت الفن منذ صغرها واكتشفها معلمها واقترح على والدتها الذهاب إلى سليم سحاب، قائد الأوركسترا في دار الأوبرا المصرية.
  • بدأت اقتحام عالم الغناء عام 2000 بديو غنائي مع محمد محي، وبعد عامين قدمت ألبوم بعنوان «فري ميكس 3» مع تامر حسني وحقق نجاح وشهرة كبيرة خاصة بأغنية «اه ياليل».
  • بدأت اقتحام مجال التمثيل ومشاركة الفنان أحمد حلمي ، «فيلم ميدو مشاكل» وقدمت مسلسل طريقي.
  • خاضت تجربة التقديم وقدمت برنامج شيري استوديو عبر قناة dmc، وبرنامج the voice.
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
عاجل