رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمير كرارة يخفي مواعيد سفره لهذا السبب

نشر
الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

تصدر اسم الفنان أمير كرارة ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة، خاصة محرك البحث "جوجل" الأشهر عالمياً والأكثر بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أبرز تصريحات الفنان أمير كرارة، مع الإعلامي نبيل شعيل خلال برنامجه الخليجي "بوشعيل"، والذى استضاف الفنان متحدثاً عن حياته الفنية، المهنية، والتجارب الشخصية والحياتية قبل مسيرته الفنية بالإضافة لعلاقته مع نجله سليم ودوره بحياته.

ويستعرض موقع «مستقبل وطن نيوز»، أبرز تصريحات الفنان أمير كرارة وعلاقته بالمنسي وباشا مصر وزيارته للكويت والزعيم عادل إمام ومن خلال السطور التالية من التقرير التالي، نستعرض أبرز التصريحات ومن بينها:

أبرز تصريحات الفنان أمير كرارة

  • زار الكويت مرة واحدة منذ 21 عامًا، وتلك هي المرة الثانية وطلب منه نبيل شعيل، تكرار التجربة هو وزوجته وأولاده.
  • ‏أكد الفنان أمير كرارة ، شعوره بالفخر والسعادة عندما يناديه الجمهور بــ«المنسي لتجسيده شخصية البطل العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة بأحداث مسلسل الاختيار أو باشا مصر، وفقاً لتجسيده شخصية سليم الأنصاري بأحداث مسلسل كلبش والذى عرف عنه قوته في أداء ضابط المباحث وقدرته على التصدي للجرائم والخارجين عن القانون وهو ما دعا الجمهور لإطلاق اللقب عليه لقوته وتحقيق الأمن والأمان بالشارع».
  • عبر عن فخره بقدرته على توصيل رسالة للأطفال والشباب عن الجيش المصري، ومعرفته عن قرب من خلال جلسات جمعته بأسرته للتعرف على شخصيته بشكل أكبر.
  • أوضح أن الهم الكبير على عاتقه خلال أحداث مسلسل الاختيار، هو ابنه، لانتظاره مشهد وفاة والده، وألا تطلق الرصاصة على رأسه.
  • قدم رسالة شكر وامتنان لـ المخرج الكبير بيتر ميمي، قائلاً «وش السعد عليا».
العقيد الشهيد أركان حرب أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة
 أمير كرارة والعقيد أركان حرب أحمد المنسي  مجسداً شخصيته بمسلسل الاختيار 
الفنان  أمير كرارة بمسلسل الاختيار 
الفنان  أمير كرارة بمسلسل الاختيار 
الفنان  أمير كرارة بمسلسل الاختيار  “صورة تعبيرية”
الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة
الفنان نبيل بوشعيل
الفنان أمير كرارة

أمير كرارة وعلاقته بـ الزعيم عادل إمام 

  • عبر الفنان أمير كرارة عبر برنامج بوشعيل، عن حبه الشديد للفنان عادل إمام ، قائلاً «حتي الموت لن نكون ربع الزعيم عادل إمام وأنه من المفضلين له».
  • وأضاف أن الفنانين الراحلين «سمير غانم ومحمود عبدالعزيز» والفنان عادل إمام جميعهم ابتدوا مشوارهم الفني من الصفر حتي النجومية.
  • عبر عن امتنانه لتقديم عمل رومانسي أمام إحدي الفنانات، «منى زكي، منة شلبي، هند صبري، نادين نجيم أو الفنانة سيرين عبدالنور»، قائلاً، لازم الفنانة اللي أشارك معاها تبقى ممثلة بمعنى الكلمة.
الزعيم عادل إمام 

علاقة أمير كرارة بنجله «سليم»"

‏كشف أمير كرارة ، علاقته بنجله سليم، قائلاً، العلاقة قائمة على الصداقة القوية بابنه، لتربيته على تحمل المسئولية، من خلال اصطحابه لمواقع التصوير والعمل والقبض من الإنتاج.

وأضاف أمير كرارة ، على أن نجله سليم، ينتظره حتى عودته من العمل، بالإضافة إلى إخفاء مواعيد سفره حتى لا يحزن.

سليم أمير كرارة
سليم أمير كرارة
سليم أمير كرارة

‏آخر أعمال أمير كرارة

‏شارك الفنان أمير كرارة ، بأخر أعماله مسلسل «العائدون» والذى عرض خلال السباق الرمضانى الماضي، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، هاني رمزي والفنان محمود عبدالمغني، تأليف باهر دويدار و إخراج أحمد نادر جلال.

أمير كرارة فى مسلسل العائدون رمضان 2022

يوم استقالة مجرم  بطولة أمير كرارة 

يستعد الفنان أمير كرارة ، خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديداً نهاية الشهر الجاري، تصوير فيلم جديد بعنوان «يوم استقالة مجرم»، إخراج حسين المنباوي، بهدف الانتهاء منه وعرضه خلال العام المقبل.

ويحاول المخرج حسين المنباوي، مخرج مسلسل «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة، تفادي انشغال بطل العمل، بتصوير العمل الدرامي، للعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

ويحاول صناع العمل السينمائي، إجراء جلسات عمل مكثفة لترشيح باقى أبطاله والتعاقد معهم بهدف بدء التصوير، إلى جانب الفنان باسم سمرة أحدث المنضمين للعمل والمشاركة إلى جانب أمير كرارة.

ويشارك الفنان باسم سمرة ، في السباق الرمضاني المقبل 2023 بعملين هما:

  • مسلسل «بابا المجال»، بطولة الفنان مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر والفنان رياض الخولي، إخراج أحمد خالد موسي.
  • مسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج، أسماء أبو اليزيد والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.
الفنان أمير كرارة وأشقائه

عيد ميلاد أمير كرارة.. محطات في حياة باشا مصر

  • احتفل الفنان أمير كرارة ، مؤخراً بعيد ميلاد، والموافق 10 أكتوبر من كل عام؛ حيث ولد في 10 أكتوبر عام 1977 ويبلغ من العمر 45 عاماً، في حي مصر الجديدة بمحافظة القاهرة.
  • تخرج في كلية السياحة والفنادق قسم سياحة، لم يعمل بمهنته.
  • مارس لعبة الكرة الطائرة ، كان لاعباً في الفريق الأساسي لفريق الكرة الطائرة، لكنه لم يستمر في مجال الرياضة على الرغم من دخوله بطولات العالم في الكرة الطائرة.
  • بدأ مسيرته الفنية من خلال الإعلانات، حتى اكتشفه المخرج طارق نور، وكان سبباً في دخوله عالم التمثيل والبرامج.
  • بدأ حياته من خلال تقديم برنامج ستار ميكر عام 2003.
  • اشتهر بمشاركته بالعديد من الأدوار وبخاصة الأكشن، من بينها «حرب كرموز، كلبش، عمليات خاصة، الاختيار  ومسلسل العائدون»
  • تزوج أمير كرارة من هند صلاح حسني ، عام 2010 شقيقة الفنان ولاعب كرة القدم السابق أحمد صلاح حسني، وأنجب منها ابنه «سليم»، وابنتيه «ليلي» و«نيللي».
هند صلاح حسني زوجة  أمير كرارة
عاجل