رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العائدون الحلقة 29.. أمير كرارة يفسد خطة داعش لتفجير محطة إدكو

نشر
اجتماع الأجهزة الامنية
اجتماع الأجهزة الامنية بمسلسل العائدون

تصدرت الحلقة 29 من مسلسل العائدون ، بطولة أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغنى، محركات البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الجديدة بشكل حصري عبر شاشة قناة dmc، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت توالى العديد من الأحداث المثيرة، المليئة بعنصري الإثارة والتشويق، وهو ما جعلها تتصدر التريند فور عرض الحلقة.

وتصاعدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل العائدون ، بطولة أمير كرارة، والتي تعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي 2022، والتى دارت أحداثها حول محاولة "سياف الكيلانى" أحمد الأحمد بمحاولة تنفيذ عملية انفجار بمحطة إدكو لإسالة الغاز الطبيعى، بالتزامن مع استضافة مصر لمنتدى الغاز فى الشرق الأوسط، باعتبارها أكبر مصدر للطاقة فى المنطقة.

ونجحت الأجهزة الأمنية، بقيادة أمير كرارة ومحمود عبد المغنى وأمينة خليل فى رصد الهدف قبل وقوعه.

وكشفت أحداث الحلقة 29 من مسلسل العائدون ، محاولة علاء "ميدو عادل" في رسم صورة سياف الكيلانى "احمد الأحمد" ومنح الصورة لعمر "أمير كرارة" بهدف الوصول إليه والتعرف عليه قبل محاولة الانفجار، وبدأ رجال الأمن فى نشر صوره فى الكمائن للتعرف عليه خاصةً على الطرق الصحراوية.

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل 

ويكتشف الضابط "عمر" أمير كرارة، العملية التي ينفذها سياف الكيلانى "أحمد الأحمد" والتي ستكون بمنطقة طريق الإسكندرية الصحراوي، قبل انعقاد منتدى الغاز في الشرق الأوسط، ويبذل أمير كرارة قصارى جهده لإنقاذ الموقف وتقليل حجم الخسائر.

ويحاول عمر "أمير كرارة" ونبيل "محمود عبد المغنى، وضع الخطة المحكمة والتي تمكنهم من الوصول للمكان والقبض على رجال سياف، وإحباط محاولة تفجير المحطة، وبوصول عمر لمكان القائد، يبلغه أحد العناصر التابعة له بهروف سياف والذى يرتدى حزاماً ناسفاً.

وقدمت نادين "أمينة خليل" اقتراحاً بتأجيل موعد مؤتمر الغاز، بهدف توفيت الفرصة على العملية، وبدوره يرفض نبيل "محمود عبد المغنى" ويتدخل أمير كرارة ليبدي رأيه قائلاً أن العملية التي ينوى سياف الكيلانى تنفيذها بعيدة عن مؤتمر الغاز، إلا أن ذلك مستحيل نظراً للتأمين الكبير للمؤتمر.

ويقوم أمير كرارة، عمر، بوضع الخطة بهدف القبض على عناصر تنظيم داعش الإرهابي من خلال التحكم والإيقاع بهم، ومن ثم الإمساك بالمقاتلين وإجبارهم على الإدلاء بمكان تواجد سياف الكيلانى.

ويحاول عمر "أمير كرارة" التواصل مع نبيل "محمود عبد المغنى" للتحرك بنصف القوات لمكان تواجد "سياف الكيلانى" أحمد الأحمد لكنه لم يعثر عليه.

امير كرارة وميدو عادل مسلسل العائدون 

قصة مسلسل العائدون

تدور أحداث مسلسل العائدون ، حول كونه أحد ملفات المخابرات المصرية، والمستوحى من أحداث حقيقية حدثت خلال الفترة من 2018 وحتى 2020، ورصد عدد من العمليات السرية، والتي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية، التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

محطة إدكو للغاز الطبيعى بالصحراء الغربية

مواعيد عرض مسلسل العائدون والقنوات الناقلة

- يعرض مسلسل "العائدون" بشكل حصري عبر شاشة قناة dmc ، الساعة 10:45 مساءً، ويعاد الساعة 3:00 صباحاً والإعادة الثانية تمام الساعة 4:55 مساءً في اليوم التالي، ويعرض العمل الدرامي عبر منصة watch it.

- يعرض مسلسل العائدون  بطولة أمير كرارة على شاشة dmc دراما تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل وتعاد في تمام الساعة 8:00 صباحاً والإعادة مرة أخرى الساعة 1:30 ظهرا.

مواعيد عرض مسلسل العائدون عبر شاشة قناة dmc

أبطال مسلسل العائدون

- مسلسل العائدون ، بطولة الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، جيهان خليل، محمد فراج، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبري عبد المنعم والفنان الكبير هاني رمزي، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم " الفنان محمد ممدوح وعدد من النجوم العرب من بينهم "أحمد الأحمدي وجنيد زين الدين، تأليف باهر دويدار وإخراج احمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر.

أبطال مسلسل العائدون 

معلومات حول مسلسل العائدون 

- يضم مسلسل العائدون ، 3 فنانين عرب للمرة الأولى في الدراما المصرية، وهم السوريان احمد الأحمد ورشا بلال، واللبناني جنيد زين الدين.

- تم تصوير عدد من المشاهد الخارجية للمسلسل بدولة الأردن لمدة 4 أيام، وفى بلغاريا لمدة أسبوع وجمعت هذه المشاهد بين أمير كرارة وأمينة خليل وأحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

- يجمع مسلسل العائدون ، أمير كرارة ومحمود عبد المغنى وأمينة خليل من جديد بعد مشاركتهم سوياً منذ 11 عام بـ مسلسل المواطن إكس.

- يشارك أمير كرارة العمل مع مؤلفه المفضل باهر دويدار بعد تحقيق النجاح بالعديد من الاعمال على مدار السنوات الماضية من بينها، "مسلسل كلبش الجزء الأول والثاني والثالث والاختيار الجزء الأول والذى عرض في عام 2020.

عاجل