رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاختيار 3 الحلقة 27.. ظهور «منسي» وتسريب خطير لخيرت الشاطر

نشر
ظهور أحمد المنسي
ظهور أحمد المنسي

شهدت الحلقة 27 من مسلسل الاختيار 3، عودة أحمد المنسي الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، وذلك أثناء لقائه مع العقيد مروان (الفنان أحمد عز)؛ عقب تعرضه للإصابة والحديث حول دور قبائل سيناء في الدفاع عن مصر في ظل الأوضاع المضطربة التي كانت تمر بها البلاد.

وشهدت الحلقة 27 من مسلسل الاختيار 3، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء توليه منصب وزير الدفاع، مع قيادات القوات المسلحة قُبيل ثورة 30 يونيو، والتشاور بشأن دور القوات المسلحة في الأحداث التي كانت على الساحة.

وأثناء الجلسة النقاشية، أكد الرئيس السيسي أن تجربة الإسلام السياسي لو كانت حققت النجاح المطلوب لم يكن أحد ليقف في طريقها؛ لكن الوضع في مصر حرج ويحتاج إلى تدخل، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة جيش الشعب وجيش مصر الذي من واجبه الدفاع عنها من الأضرار الداخلية والتهديدات الخارجية.

وطلب اللواء عباس كامل من الرئيس عبد الفتاح السيسي عدم حضور الاجتماع؛ لأنه متخوفًا من توريطه في مؤامرات الإخوان أو محاولة اغتياله، لكن الرئيس السيسي أخبره بأنه لا يرجع في كلمته أبدًا.

وحضر الرئيس السيسي اللقاء الذي ألقى فيه محمد مرسي كلمته المخيبة للآمال؛ خاصة حديثه عن القضاء وهجومه على المصريين والفئات المختلفة للشعب، وخرج الرئيس السيسي من اللقاء محبطًا من خطاب مرسي.

وفي ذات السياق، ظهر خيرت الشاطر متحدثًا عن حازم صلاح أبوإسماعيل قائلاً: "المشكلة إن حازم دماغه متركبه إسلامي.. والمهم إنك تديله بديل إسلامي له"، كما تحدث أيضًا عن أن المزاج العام للناخب المصري، من وجهة نظره، أنه يرغب في شخصية إسلامية الفكر ولن ينجح أحد آخر أمامها.

وأكد خيرت الشاطر، على أنهم سيدخلون معركة يجب حشد كل الأسلحة والرجال التابعين لهم لمواجهتها. 

عاجل