رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سياف يخطط لإستهداف مؤتمر الغاز ويحلل المخدرات.. مسلسل العائدون الحلقة 28

نشر
مسلسل العائدون بطولة
مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وامينة خليل

تصدرت الحلقة 28 من مسلسل العائدون ، بطولة أمير كرارة، محمود عبد المغنى و أمينة خليل، الترند، لمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة عبر شاشة قناة dmc، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الاحداث الشيقة والمثيرة.

وبدأت الحلقة 28 من مسلسل العائدون ، بطولة أمير كرارة، بقيام الأطباء ببذل كل ما لديهم مع علاء "ميدو عادل"، لإنقاذه، بعد إصابته بالرصاص في أطرافه من سياف الكيلاني، قائد تنظيم داعش الإرهابى "أحمد الأحمد" والذى أراد أن يقتله ببطء بعد ساعات من اتصاله بعمر "أمير كرارة" ليخبره بتفاصيل جديدة حول عملية إرهابية من المقرر إقامتها بمصر.

وشهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل العائدون ، ورود اتصال هاتفي لعمر "أمير كرارة"، يخبره أن علاء "ميدو عادل"، تخطى مرحلة الخطر وأفاق من غيبوبته، فذهب سريعاً للاطمئنان عليه، وسأله علاء إذا كانوا قد قبضوا على سياف الكيلاني "احمد الأحمد" قائد تنظيم داعش، فأخبره أنهم لم يلقوا القبض عليه لكنه سيحدث قريباً.

وكشفت الحلقة 28 من مسلسل العائدون ، حوار دار بين علاء "ميدو عادل"، وعمر "أمير كرارة" وأخبره أنه رأى وجه سياف الكيلاني "احمد الأحمد" قائد تنظيم داعش، ويستطيع أن يرسمه، لأنه لن ينسى هذا الوجه طيلة عمره، وبالفعل بعد عدت محاولات بسبب إصابة زراعيه استطاع رسمه.

مسلسل العائدون بطولة أمينة خليل وأمير كرارة 

وشهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل العائدون ، تكثيف الأجهزة الأمنية، في العمل بأكثر من اتجاه، للتصدي للعملية الإرهابية التي يخطط لها سياف الكيلانى، قائد تنظيم داعش الإرهابى، من خلال ضرب سائحين في رحلة سفارى بالصحراء، وتم التأكيد على العملية بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض قبضوا على أيمن رجل أعمال مصرى، يحاول مد تنظيم داعش الإرهابى بالسلاح، وبعد تهديده بفضحه أمام عائلته بأفعاله الغير أخلاقية، اعترف بشروع "سياف الكيلانى" أحمد الأحمد قائد تنظيم داعش، بالتخطيط لحادث إرهابى، يتعلق بمؤتمر الغاز لكنه لا يعرف تفاصيله، وبدأت الأجهزة الأمنية  في صراع مع الوقت، والسبب ضيق الوقت لأن المؤتمر بعد يومان، وبدأت الأجهزة في مراجعة كافة خطط التأمين.

سياف الكيلانى "احمد الأحمد ".. مسلسل العائدون

وتناولت الحلقة 28 من مسلسل العائدون ، إباحة قاعدة "الضرورات تبيح المحظورات" من خلال تواجد سياف الكيلانى، قائد تنظيم داعش وعناصر داعش القتالية في أماكنهم، تبين أحد المقاتلين يجلس يلف سجائر فأوقفه ليعنفه فرد عليه الدليل، أنه لا يستطيع العمل إلا بهذه الطريقة.

وأثناء متابعة سياف الكيلانى، "أحمد الأحمد" قائد تنظيم داعش، للموقف، قام بالنداء على المقاتل وسأله عما يحدث، فأخبره بالقصة كاملة، فقال له سياف اتركه، فتعجب المقاتل وقال أنه يفعل الكبائر، قائلاً "أن الضرورات تبيح المحظورات"، وأنهم بحاجة لكى يقودهم للطريق للقيام بعمليتهم من وإلى مكان الاختباء، وهو ما يظهر واضحاً بأنه لا عقيدة وما يهم في المقام الأول هو بث الخراب والإرهاب وتخريب الدول.

قصة مسلسل العائدون 

- تدور أحداث مسلسل العائدون ، كونه أحد ملفات المخابرات المصرية ، والمستوحاة من أحداث حقيقية وقعت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مؤكدًا على رصد العمليات السرية والتي بشأنها كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية والتي تسعى لتقسيم المنطقة العربية ونشر الإرهاب وأفكارهم الرجعية.

محمود عبد المغنى وأمير كرارة وأمينة خليل.. مسلسل العائدون

مواعيد عرض مسلسل العائدون والقنوات الناقلة

- يعرض مسلسل "العائدون" بشكل حصري عبر شاشة قناة dmc ، الساعة 10:45 مساءً، ويعاد الساعة 3:00 صباحاً والإعادة الثانية تمام الساعة 4:55 مساءً في اليوم التالي، ويعرض العمل الدرامي عبر منصة watch it.

- يعرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة على شاشة dmc دراما تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل وتعاد في تمام الساعة 8:00 صباحاً والإعادة مرة أخرى الساعة 1:30 ظهرا.

مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة امير كرارة وأمينة خليل

أبطال مسلسل العائدون رمضان 2022

- مسلسل العائدون ، بطولة الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، جيهان خليل، محمد فراج، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبري عبد المنعم والفنان الكبير هاني رمزي، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم " الفنان محمد ممدوح وعدد من النجوم العرب من بينهم "أحمد الأحمدي وجنيد زين الدين، تأليف باهر دويدار وإخراج احمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة
عاجل