رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التخطيط لضرب السياحة بمصر.. مسلسل العائدون الحلقة 26

نشر
أمير كرارة وأمينة
أمير كرارة وأمينة خليل من مسلسل العائدون

تصدرت الحلقة 26 من مسلسل العائدون، بطولة الفنان أمير كرارة وأمينة خليل، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة الجديدة عبر شاشة قناة dmc والتي شهدت العديد من الأحداث الشيقة والجذابة.

وبدأت أحداث  الحلقة 26 من مسلسل العائدون، بالتصاعد الكبير بعد توالي عرض مشاهدها على مدار الحلقات السابقة، وتزايدت بعد دخول "سياف" أحمد الأحمد، قائد تنظيم داعش الإرهابي إلى القاهرة بغرض القيام بعمليات إرهابية الهدف منها زعزعة الاستقرار ونشر الفوضى في البلاد.

 وشهدا أحداث الحلقة 26 من مسلسل العائدون الحلقة 26، دخول مجموعة من عناصر التنظيم الإرهابي "داعش"، إلى إحدى المناطق الصحراوية على الحدود الليبية، والتي يبلغ عددهم حوالى 20 إرهابيًا، من بينهم "ميدو عادل" والملقب بــ أبو عمر، رغبة في تنفيذ العمليات الإرهابية والتي سبق تدريبهم على كافة أشكال الفنون القتالية والعمل على تأهيلهم نحو الوصول لمعدلات قتالية عالية.

وبدأت العناصر الإرهابية في تهريب شحنة من الأسلحة إلى النقطة الجديدة للتنظيم من خلال دخول أحد الموانئ والعمل على إخفائها وسط شحنة سيراميك، واقتصر دور أبو عمر "ميدو عادل" على إمداد زملائه بالأكل والشرب.

وحرص "سياف" أحمد الأحمد، خلال أحداث  الحلقة 26 من مسلسل العائدون ، على توجيه كلمة إلى العناصر الإرهابية الجديدة، من خلال رفع الروح المعنوية، وأنهم بصدد تنفيذ عمليات إرهابية جديدة، نتيجة للاعتماد عليهم من خلال اختيارهم بعناية شديدة ومن ثم تنفيذ العمليات بحثًا عن النصر أو الشهادة بالإضافة لثقة أهل التنظيم فيهم وقدرتهم على تحقيق النجاحات العديدة في صفوف الضحايا والتي سيكون لها بالغ الأسر في تاريخ التنظيم.

وحرص سياف، "أحمد الأحمد" على عدم الإفصاح عن أي معلومات متعلقة بالعملية الإرهابية، رغبة منه في الحفاظ على السرية، وأخبر أبو عمر "ميدو عادل" بأنه لن يكون مسؤولًا عن تصوير العمليات، مما أصابه بالقلق.

وكشفت أحداث  الحلقة 26 من مسلسل العائدون، حوار بين سياف "أحمد الأحمد" ومساعده، أكد خلال أن قتل الأجانب في مصر، هو أكثر شيء سيُهز الدولة، بجانب ضرب السياحة، قائلًا: "هنفتح عليهم نار جهنم مع الدول الأجنبية".

واستكملت الحلقة 26 من مسلسل العائدون عرص أحداثها والتي أظهرت ميدو عادل "أبو عمر" خلال محاولته في البحث عن طريقة للوصول إلى أمير كرارة بهدف اطلاعه على كافة التطورات الجديدة، وهو ما تحقق بالفعل من خلال نجاحه في سرقة الثريا، وهو هاتف مخصص للعناصر الإرهابية للتواصل فيما بينهم، وأجرى اتصالا هاتفيا بـ"أمير كرارة" أخبره بتفاصيل بسيطة حول العملية.

ويبلغ "علاء" محمد عادل "عمر" أمير كرارة بأنه متواجد في مصر رفقة "سياف" أحمد الأحمد، لكنه لا يعلم مكان تواجده تحديد، قائلًا: "أنا عارف إني في مصر، فين بالظبط مش عارف، متهيألي على حدود ليبيا، سياف موجود، ومعانا حوالي 20 رجل، والمفروض عندنا عملية هننفذها بكرة الصبح، أنا تعبت أوي علشان أوصلك، معرفش هي إيه العملية، على ما أظن استهداف السياح، المفروض هتتنفذ في الساعات اللي جاية".

وخلال محاولته الإفصاح عن باقي تفاصيلها، اكتشف سياف الأمر وأخذ الثريا من يد أبو عمر "ميدو عادل" قائلًا: "للأسف مش سامعك يا عمر بيه، تحب نقوله حاجة"، ومن الممكن أن تكشف الحلقات القادمة مصير أبو عمر بعد كشفه من قبل سياف.

قصة مسلسل العائدون 

- تدور أحداث  مسلسل العائدون ، كونه أحد ملفات المخابرات المصرية، والمستوحاة من أحداث حقيقية وقعت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مؤكدًا على رصد العمليات السرية والتي بشأنها كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية والتي تسعى لتقسيم المنطقة العربية ونشر الإرهاب وأفكارهم الرجعية.

مواعيد عرض مسلسل العائدون والقنوات الناقلة

- يعرض مسلسل "العائدون" بشكل حصري عبر شاشة قناة dmc ، الساعة 10:45 مساءً، ويعاد الساعة 3:00 صباحاً والإعادة الثانية تمام الساعة 4:55 مساءً في اليوم التالي، ويعرض العمل الدرامي عبر منصة watch it.

- يعرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة على شاشة dmc دراما تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل وتعاد في تمام الساعة 8:00 صباحاً والإعادة مرة أخرى الساعة 1:30 ظهرا.

أبطال مسلسل العائدون رمضان 2022

- مسلسل العائدون ، بطولة الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، جيهان خليل، محمد فراج، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبري عبد المنعم والفنان الكبير هاني رمزي، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم " الفنان محمد ممدوح وعدد من النجوم العرب من بينهم "أحمد الأحمدي وجنيد زين الدين، تأليف باهر دويدار وإخراج احمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل العائدون الحلقة 26
عاجل